أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

وحدات وكتائب قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ربيع الأول 1444هـ

نظمت وحدة التدخل السريع وكتيبه النصر والكتيبة الأولى خاصة التابعة لقوات الأمن المركزي بالعاصمة صنعاء، احتفالا كبيرا بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلوات وأتم التسليم.

وفي الفعالية بحضور رئيس عمليات قوات الأمن المركزي العقيد عبدالفتاح صبر، والاستاذ إبراهيم العبيدي.. القيت العديد من الكلمات تطرقت إلى دور أجدادنا اليمنيين في مؤازرة النبي الخاتم صلوات الله عليه وعلى آله.
وأوضحت أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي شعيرة دينية يجب إحيائها طاعة لله وحبا وتعظيما لرسوله الكريم .

وأشارت الكلمات إلى أهمية إحياء ذكرى مولد الرسول الكريم تأكيدا على حبنا له وتمسكنا بمنهجه وكذلك استذكارا لما جاء به من منهج اخرج الأمة من الظلم والفساد إلى النور المبين.

واعتبرت الكلمات أن الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف يعد محطة إيمانية وتربوية لاستلهام العِبر والدروس من حياة النبي صلوات الله عليه وعلى آله وسلم وفرصة كبيرة لتزويد النفوس بالتعاليم الإسلامية والايمانية الصحيحة وتجديد الولاية لله ولرسوله .

وشددت الكلمات على أهمية الحشد الكبير والفاعل للمناسبة بروحية إيمانية كبيرة تليق بعظمة صاحبها صلوات الله عليه وعلى آله وسلم والتي ستقام في ميدان السبعين .

تخللت الفعالية الخطابية بحضور العقيد محمد القحوم مدير القوى البشرية، والعقيد علي عز الدين مدير التوجيه، والعقيد فضل الارياني قائد وحدة التدخل السريع، والمقدم احمد طامش قائد الكتيبة الأولى، خاصة قصيدة شعرية وأنشودة لفرقة الشهيد القائد ومسرحية وعروض قتالية وألعاب القوى عكست صورة عن القدرات العالية التي وصلت إليها الكتائب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى