أخبار الأنشطة و الفعاليات

مديرا حراسة المنشآت والقوى البشرية يتفقدان مدرسة الجيل الناهض الصيفية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ذو القعدة 1445هـ

تفقد مدير عام شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد احمد البنوس ومدير عام القوى البشرية بوزارة الداخلية العميد عدنان قاسم قفلة مدرسة الجيل الناهض الصيفية بالعاصمة صنعاء.

وفي الزيارة ألقى العميد قفلة كلمة استعرض فيها الأهداف الرئيسية للمراكز الصيفية ودورها الأساسي في بناء الجيل الناشئ وتزويدهم بالوعي والبصيرة القرآنية في كل المجالات العلمية والعملية، إضافة إلى إسهامها الكبير في ترسيخ القيم الفاضلة وتحصين النشء من الأفكار الظلامية سيما والعدو يستهدفهم في أخلاقهم ويعمل على طمس هويتهم الإيمانية بكل وسائل الحرب الناعمة

وأشاد قفلة بالجهود المباركة التي يبذلها القائمون على المدرسة، كما دعا الطلاب إلى الاستفادة من برامج وأنشطة الدورة والخروج بمحصلة علمية زاخرة يعم نفعها المجتمع بأكمله.

وفي سياق متصل، ناقش البنوس وقفلة السبل التي من شأنها تطوير الأداء الإداري وفق الإجراءات التي تعتمد على تحديث بيانات القوة لمعالجة الاختلالات وتحسين أوضاعهم ليتسنى لهم القيام بالمهام الأمنية الموكلة إليهم على أكمل وجه.

كما نفذا جولة تفقدية لمباني الإدارة العامة التي تم ترميمها خلال الفترة المنصرمة كما اطلعوا على غرفة القيادة والسيطرة والبوابة الإلكترونية المجهزة بأحدث الأجهزة التقنية.

شارك في الزيارة مدير إدارة القوى البشرية العقيد الركن عبدالحكيم السفياني والملازم أول شهاب الجنيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى