أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادات وضباط بمصلحة خفر السواحل يتفقدون المراكز والمدارس الصيفية بمديرية الثورة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 شوال 1445هـ

تفقدت قيادات وضباط ومنتسبي مصلحة خفر السواحل، المراكز والمدارس الصيفية في مديرية الثورة بأمانة العاصمة.

واطلع مدير عام التوجيه المعنوي بمصلحة خفر السواحل العميد حسين عبدالله فضة، ومعه عددا من مدراء عموم المصلحة خلال زيارتهم لمركز الحشوش الصيفي بمديرية الثورة، على سير البرامج والأنشطة الثقافية المختلفة في المراكز الصيفية.

وخلال الزيارة بحضور الأستاذ عقيل أحمد السقاف مدير عام المديرية – رئيس المجلس المحلي، ومندوب الشهداء بالمديرية وليد الأكوع، أكد الزائرون أن هذه المراكز تعد الحصن الحصين لهذا الجيل الناشئ الذي يتلقى من خلالها تعاليم وتلاوة القران الكريم وعلومه ومختلف الأنشطة الثقافية والإيمانية والفنية والرياضية والإبداعية التي تعمل على تعزيز وتنمية القدرات وصقل المهارات وترسيخ الهوية الإيمانية في نفوسهم.

وأشار الزائرون إلى أن هذه المراكز صنعت تحولا كبيرا ورقما صعبا وكابوسا مزعجا للأعداء الذين حاولوا تشويهها عبر وكلائهم وعملائهم في المنطقة وبائت بالفشل.

كما أكد الزائرون أن هذا الجيل سيكون بإذن الله تعالى من رواد وصناع وقادة المستقبل الذي يراهن عليه قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، لمواجهة أعداء الله أمريكا وإسرائيل والغرب الكافر.

لافتين إلى الرعاية والاهتمام التي يحظى بها هذا الجيل من قبل السيد القائد الذي أذهل العالم بصبره وحكمته وشجاعته والذي رفع رؤوس اليمنيين عاليا في مختلف بقاع العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى