أخبار الأنشطة و الفعاليات

تدشين العمل بمدونة السلوك الوظيفي بالإدارة العامة للإمداد والتموين

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3جماد الأول 1444هـ

دشنت الإدارة العامة للإمداد والتموين العمل بمدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل بحضور الوكيل المساعد للتجهبزات بقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء محمد مارش.

وخلال التدشين بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد للشؤن المالية، العميد علي شرف المنصور.. أكد اللواء مارش أن المدونة تمثل المبادئ والقيم والقواعد السلوكية والأخلاقية والمهنية المنبثقة من الهوية الإيمانية والقائمة على مرتكز أساسي هو الرقابة الإلهية ما يتطلب التعاطي مع ما ورد فيها لتحقيق الانضباط والالتزام بأداء المسئولية.

وأشار الوكيل مارش إلى ضرورة التزام كافة موظفي الإدارة العامة للإمداد والتموين والتمسك بالسلوك والأخلاق وتطبيق كل ما جاء في المدونة إدراكاً منهم لأهميتها، وبما يخدم المصلحة العامة.

من جهته اعتبر مدير عام الإدارة العامة للامداد والتموين العميد اسامة مفضل، مدونة السلوك الوظيفي نقلة نوعية في واقع العمل الوظيفي تهدف إلى تجويد الأداء المالي والإداري وتحسين الخدمات وتيسيرها في إطار الرؤية الوطنية الشاملة والمتكاملة لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وأكد العميد مفضل أن المدونة هي مجموعة المبادئ والقيم والقواعد السلوكية والأخلاقية والمهنية المنبثقة من هويتنا الإيمانية.

عقب ذلك جرى توزيع نسخ المدونة على كوادر الإدارة وقام وكلاء الوزارة ومدير الادارة العامة للامداد والتموين ومساعدوه بالتوقيع على المدونة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى