أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب وزير الداخلية يراس اجتماعا موسعا لقيادات شرطة محافظة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 جمادى الأولى 1444 هـ‍

تراس نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى اليوم اجتماع موسع بقيادات شرطة محافظة صنعاء.

وفي الاجتماع الذي حضرة مفتش عام وزارة الداخلية اللواء عبدالله الهادي، ورئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء الركن عبدالحميد المؤيد ومدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى عبدالله المؤيدي أشار اللواء المرتضى إلى المعاني الحقيقية التي تجسد المسؤولية، وأهمية تغيير النظرة الخاطئة تجاه مفهوم المسؤولية، مؤكدا أن المسئولية لها دلالاتها خصوصا مع تدشين الذكرى السنوية للشهيد.

وكرس الإجتماع لمناقشة توجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي- يحفظه الله- الهادفة الى تحسين خدمات مراكز الشرطة والنقاط الأمنية والسجون والارتقاء بدورها الى المستوى المطلوب.

من جانبه استعرض مفتش عام وزارة الداخلية نماذج من تضحيات الشهداء الأبرار الذين قدموا أروع صور للمسئولية في ميادين الفداء والتضحية وتخليد مآثرهم في النفوس. في نحمل المسئولية العملية من أجل خدمة الناس والاهتمام بقضاء حوائجهم.

وتطرق اللواء الهادي إلى موجهات ورؤية قيادة وزارة الداخلية في تطوير وتحديث خدمات مراكز الشرطة والأمن والسجون خلال الفترة المقبلة لعكس صورة حقيقية عن واجبات ومهام هذه المرافق لخدمة المجتمع.

ونوهت كلمة مفتش عام وزارة الداخلية ورئيس مصلحة التأهيل والاصلاح ومدير عام شرطة محافظة صنعا، الى الركائز العلمية والعملية في موجهات القيادة الثورية، والحرص على تحسين الخدمات وبيئة عمل مراكز الشرطة والأقسام والسجون ونقاط الأمن.

حضر اللقاء نائب مدير شرطة محافظة صنعاء العقيد الركن محمد الجبري، ومساعدي مدير أمن المحافظة ، وكافة قادة المناطق الأمنية وقادة فروع الامن المركزي وشرطة النجدة بالمحافظة، ومدراء امن المديريات، ومدراء الإدارات المركزية، ومراكز الشرطة، وعدد من الضباط والافراد من منتسبي شرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى