أخبار الأنشطة و الفعاليات

تدشين المرحلة الرابعة من دورات “طوفان الأقصى” بمديريات المربع الجنوبي بالحديدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 شوال 1445هـ

الحديدة – سبأ
دشنت التعبئة العامة بمحافظة الحديدة بالتنسيق مع السلطة المحلية، اليوم، المرحلة الرابعة من الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”، في مديريات المربع الجنوبي.

وخلال التدشين بمنطقة الحسينية في مديرية بيت الفقيه، أوضح وكيل أول المحافظة- مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة أحمد البشري، أن تدشين المرحلة الرابعة لدورات التأهيل العسكري لوحدات التعبئة الشعبية، يشمل جميع مربعات ومديريات المحافظة، استعدادا للمشاركة في معركة التصدي للأعداء.

ونوه بموقف اليمن التاريخي المشرف في مناصرة الشعب الفلسطيني بفضل حكمة وشجاعة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، والعمليات التي تقوم بها القوات المسلحة في ردع السفن والبوارج الأمريكية البريطانية وكل شركاء العدو الصهيوني.

واعتبر البشري، الإعلان عن المرحلة الرابعة من التصعيد والانتقال للبحر الأبيض المتوسط، رسالة للعدو بأنها ستكون أشد وقعا وقوة بما لم يكن في الحسبان ومحرقة حقيقية لكل أساطيله وسفنه.

ولفت الى ما تمثله دورات “طوفان الأقصى” من أهمية في مسار التدريب والتأهيل للاستعداد للمعركة الكبرى من أجل تحرير فلسطين.

وأكد وكيل أول المحافظة، أن تدشين المرحلة الرابعة من الدورات يأتي لمواكبة الجولة الرابعة من التصعيد، بما يعزز من مستوى الاستعدادات ورفع الجهوزية لوحدات التعبئة الشعبية.

وشدد على أهمية رفع مستوى الجاهزية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، نصرة لفلسطين، مؤكدا أن هذه الدورات تمثل رقما مهما في مقابل خذلان وصمت حكام وأنظمة العرب المطبعين مع الصهاينة.

وفي التدشين بحضور وكيل المحافظة المساعد مطهر الهادي، ومسؤول التعبئة بالمديريات الجنوبية، أكد مدير مديرية بيت الفقيه حسين سهل، استعداد أبناء المديريات الجنوبية للالتحاق بالدورات العسكرية، للتصدي لأعداء الأمة والانتصار لمظلومية الأشقاء في قطاع غزة.

حضر التدشين مدراء مديريات المربع الجنوبي وقيادات وعلماء وشخصيات اجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى