أخبار الأنشطة و الفعاليات

اختتام 3 دورات تدريبية تخصصية لعدد من ضباط وزارة الداخلية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 محرم 1445هـ

اختتمت الإدارة العامة للتدريب والتوجيه بوزارة الداخلية 3 دورات تدريبية لعدد من ضباط الوزارة في مجالات مبادئ واسس الادارة، والتحليل المالي، والسكرتارية، بالتعاون والتنسيق مع المعهد الوطني للعلوم الإدارية.

وخلال اختتمام الدورات بحضور مندوبين عن ادارة التدريب والتوجيه بوزارة الداخلية… أوضحت الدكتورة نوال الحداد مدير المركز التدريبي في المعهد الوطني، أن الملتحقين بالدورة قد تلقوا العديد من المعارف والمهارات التي تمكنهم من تطوير أدائهم، والقيام بمهامهم بشكل افضل.

وأشادت باهتمام المتدربين وحرصهم على تلقي المعارف وتطوير قدراتهم.

من جانبه عبر المقدم محمد الحمران وهو أحد الملتحقين بالدورة؛ عن شكره لقيادة وزارة الداخلية لما تبديه من اهتمام وحرص على تطوير مهارات كوادر الوزارة، وأكد حرص الضباط الملتحقين بالدورة على تطبيق المعارف التي تلقوها خلال ممارستهم مهامهم، وحث زملائه المتدربين على الاستمرار في طلب المعرفة والحرص الدائم على تطوير امكانياتهم ومهاراتهم لمواكبة المعطيات والتطورات التي تشهدها مختلف الوظائف والأعمال من حيث الاساليب والوسائل.

وشكر المقدم الحمران منظمي ومنفذي الدورات في الادارة العامة للتدريب والتوجيه، والمعهد الوطني للعلوم الإدارية على مابذلوه من جهود في سبيل انجاحها.

وفي الاختتمام تم منح الخريجين شهادات المشاركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى