أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

وقفة حاشدة في الظهار بإب تنديدا بالتطبيع وإقامة حائط مبكى لليهود في الإمارات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 ديسمبر  2020م

نظم أبناء مديرية الظهار بمحافظة إب وقفة احتجاجية حاشدة ضد العدوان واستمرار التطبيع العربي مع الكيان الصهيوني .

وأوضح المشاركون في الوقفة التي حضرها وكيلا المحافظة أشرف المتوكل وقاسم المساوى ومساعدي مدير أمن المحافظة العقيد طلال المغربي والعقيد ناجي دارس، أن ما أقدم عليه النظام الإماراتي العميل من إقامة حائط مبكى لليهود في أراضيه العربية الإسلامية يمثل انحطاطا وسقوطا مخزيا وخيانة عظمى لله وللدين وللمقدسات والقضية الفلسطينية .

وأكد بيان صادر عن الوقفة أن أبناء مديرية الظهار مستمرون في رفد الجبهات والتحشيد دعما للجيش واللجان الشعبية ، معلنين عن توجه عدد من المقاتلين عقب الوقفة إلى جبهات العزة والشرف .

وأشاروا إلى أن جرائم العدوان بحق أبناء هذا البلد لن تسقط بالتقادم بل تزيد هذا الشعب عزيمة وإصرارا على المواجهة والثأر من قوى العدوان.

وبدوره أوضح مشرف المديرية علاء السادة في كلمته أن التطبيع خيانة وأن الأقنعة تكشفت وظهرت حقيقة قوى العدوان وعمالتها لليهود.

وبين خطورة التقاعس في مواجهة مشاريع التهويد الذي يسعى نظام ال سعود وبني نهيان لتعميمه على سائر البلدان والشعوب الإسلامية.

وأكد أن السبيل الوحيد لمواجهة أحقاد العدوان وتحرير البلد انما يكون بالتوجه إلى ميادين العزة والشرف، مشيدا بالصمود والثبات لهذا الشعب والانتصارات التي تتحقق في مختلف الميادين والمجالات.
تخللت الوقفة قصيدة شعرية للشاعر محمد يحيى الزيدي .

حضر الوقفة أمين عام جامعة إب عبدالملك السقاف و مديرا مكتبي السياحة غانم عوسج، والإعلام عبدالباسط النوعة، ومدير عام المديرية حميد المتوكل وأمين عام المجلس المحلي بالمديرية عبدالله الخولاني ومدير امن الظهار العقيد علي العماد ومدير مركز شرطة الغربي العقيد لطف الوصابي ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى