أخبار الأنشطة و الفعاليات

الحجز الاحتياطي بصعدة يُحيي الذكرى السنوية للصرخة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ذو القعدة 1445هـ

نظّمت إدارة ونزلاء الحجز الاحتياطي بمحافظة صعدة فعالية خطابية إحياء للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين تحت عنوان ” الشعار سلاح وموقف “.

وفي الفعالية التي حضرها مدير الإصلاحية المركزية العقيد صالح خرصان، وقائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد نجيب الجشمي، ومدير إدارة القوى البشرية بشرطة المحافظة العقيد حمود الجرادي،.. أوضح المسؤول الثقافي للحجز الاحتياطي الأستاذ أمين شايم خلال كلمة الإدارة أن الشعار الذي أطلقه مؤسس المسيرة القرآنية الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي «رضوان الله عليه» كان بداية لإعلان المواجهة مع اليهود والنصارى، مشيرا إلى أن الصرخة اليوم تصدع بها حناجر الملايين من الشعوب الحرة في الداخل والخارج، بينما نرى اليوم الذين حاربوا الشعار كيف أصبحت مواقفهم متماهية مع الأمريكي والكيان الصهيوني.

من جانبه أكد مدير التدريب والتوجيه بشرطة المحافظة الرائد عبداللطيف المؤيدي في كلمة الفعالية أن الشهيد القائد انطلق بهذه الصرخة وبهذا الشعار مواجها لطاغوت العصر، كاشفا حقيقة اليهود والنصارى وخبثهم ومكرهم، وما يحيكونه من مؤامرات لضرب الأمة الإسلامية.

وعبر المؤيدي أن الشعار مثل حربا نفسية ضد أعداء الله، وأنه فضح الأمريكيين والإسرائيليين في ادعائهم الديمقراطية والحرية لذلك شنوا حربا شرسة منذ أن رفع الشهيد القائد شعار الحرية وإلى اليوم، ولكن يأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون.

وشدد المؤيدي أنه لا قيمة لكل المبادئ والالتزامات الدينية مالم تحمل العدا لليهود والنصارى.

بدوره أكد النزيل عصام الرباحي خلال كلمة النزلاء أن شعار البراءة يمثل مبدأ ديني نابع من القرآن الكريم، وليس شعارا مذهبيا ولا حزبيا ولا طائفيا، مشيرا إلى أن الأمة لن تنال العزة والكرامة والغلبة والنصر مالم تتخذ موقفا عمليا من البراءة من أعداء الله.

حضر الفعالية مدير إدارة السجن الاحتياطي الرائد أحمد الخراشي، ونائب مدير مكتب مدير أمن المحافظة الرائد صدام العمارة، وعدد من ضباط وصف وأفراد شرطة المحافظة، والشخصيات الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى