أخبار الأنشطة و الفعاليات

إدارة أمن الضالع تُحيي الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 ذو القعدة 1445هـ

نظمت إدارة أمن محافظة الضالع اليوم، فعالية خطابية بذكرى سنوية الصرخة في وجه المستكبرين 1445هـ.

وفي الفعالية، التي حضرها القائم بأعمال محافظ الضالع، عبد اللطيف الشغدري ووكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية صادق الإدريسي ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة أحمد المراني، أشار مدير أمن المحافظة العميد حسين الحمزي ، إلى أهمية إحياء الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، وأهداف مشروعه القرآني في النهوض بواقع الأمة وتحقيق رفعتها وعزتها.

وتطرق إلى موقف اليمن في نصرة الشعب الفلسطيني مقارنة بمواقف الدول المطبعة والعميلة لكيان العدو الصهيوني .. لافتاً إلى أهمية استشعار الجميع لمسؤولياتهم في مواجهة أعداء الأمة، وتجسيد مضامين مشروع المسيرة القرآنية عملياً في واقع المجتمع.

فيما أشار نائب مدير أمن المحافظة عبده أمير الدين الحوثي، إلى مفاهيم شعار الصرخة ودلالاتها وأهميتها في مناهضة قوى الاستكبار ومخططاتها التي تستهدف الأمة في دينها وقيمها وثقافتها.

واستعرض جوانب من سيرة الشهيد القائد ومبادئ مشروع المسيرة القرآنية الذي أطلقه في وقت طغت على الأمة حالة الخضوع لهيمنة قوى الاستكبار العالمي .. داعياً إلى الاقتداء بأخلاق الشهيد القائد وروحيته وصبره وعزمه في سبيل نصرة المستضعفين و مقارعة المستكبرين.

تخللت الفعالية، قصائد شعرية معبرة عن المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى