أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب رئيس اللجنة العليا للتعبئة العامة يتفقد المركز الصيفي بمكتب وكيل قطاع الأمن والشرطة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 ذو القعدة 1445هـ

تفقد نائب رئيس اللجنة العليا للتعبئة العامة الدكتور عادل ناصر القرماني، اليوم، المركز الصيفي المخصص لأبناء موظفي مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة.

وخلال الزيارة التفقدية التي استقبله فيها مدير عام مكتب الوكيل العميد حامد القرم، التقى الدكتور القرماني بالطلاب الملتحقين في المركز الصيفي واستمع من القائمين عليه إلى شرح عن طبيعة الدورات والبرامج التعليمية والتربوية والثقافية والترفيهية المقدمة لطلاب المركز الصيفي.. وعبر عن اعتزازه بالوعي لدى أولياء أمور الطلاب للدفع بأبنائهم للالتحاق بالمركز الصيفي باعتبار ذلك فرصة أمام الطلاب للاستفادة من فترة الإجازة وقضائها بما ينفعهم ويرتقي بمفاهيمهم ويعزز من قدراتهم ويصقل مهاراتهم وينمي إبداعاتهم في مختلف الجوانب.

وأشار القرماني إلى أن المراكز الصيفية مثلت إضافة جديدة للطلاب على مدى السنوات القليلة الماضية وحققت الأهداف المرجوة في الارتقاء بالمستوى التعليمي والتربوي والثقافي للطلاب.

وأشاد بحسن التنظيم والإعداد والتجهيز وبما لمسه لدى القائمين على المركز والطلاب من إرادة وروحية قوية على تحقيق النجاح… وعبّر عن الشكر والعرفان لكل القائمين على المركز والأنشطة الصيفية، والحرص على الخروج بأفضل النتائج والاستفادة القصوى للطلاب من كافة البرامج والمواد العلمية التي تضمنتها أنشطة المركز بمكتب الوكيل.

من جهته عبر العميد القرم عن شكره لهذه الزيارة التي تجسد مدى الاهتمام والتفاعل الشعبي والمجتمعي مع مختلف المراكز والدورات والأنشطة الصيفية.

وأشار العميد القرم، إلى أن الدورات الصيفية بمكتب الوكيل تشمل تلاوة وتجويد القرآن الكريم، وأنشطة مهارية وعلمية وإبداعية وثقافية ورياضية، ومسابقات وبرامج ورحلات ترفيهية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى