أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء تُحيي الذكرى السنوية للصرخة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 ذو القعدة 1445هـ

نظمت الإصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء، فعالية ثقافية وخطابية إحياءً للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين تحت شعار” الشعار سلاح وموقف”.

وخلال الفعالية ألقى مدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة العقيد علي أبو كحلاء كلمة أكد فيها أهمية الذكرى السنوية للصرخة نظرا لما يحمله شعارها من معاني ودلالات إيمانية جامعة لنصرة الحق والدفاع عن المستضعفين والمظلومين والتصدي لطغاة العصر دول الاستكبار العالمي وفي مقدمتهم أمريكا وإسرائيل.

وأشار العقيد أبو كحلاء إلى أن إحياء ذكرى الصرخة يعزز ثقافة الموالاة لأولياء الله والمعاداة لأعداء الله.. داعياً الجميع إلى التمسك بالشعار لمواجهة المستكبرين في الأرض ومناصرة المستضعفين، والوقوف مع إخواننا في قطاع غزة.

كما ألقيت في الفعالية العديد من الكلمات أكدت جميعها أهمية شعار الصرخة الذي أصبح اليوم يهدد الكيان الصهيوني والأمريكي.. لافتة إلى أن شعار الصرخة ليس مذهبي أو طائفي أو حزبي وإنما منبعه القرآن الكريم والثقافة القرآنية.

تخلل الفعالية العديد من الفقرات الثقافية والشعبية بمشاركة النزلاء وفرق شعبيه من مركز شهداء الداخلية الصيفي، عبرت عن عظمة المناسبة ونالت استحسان الجميع.

حضر الفعالية مدير ومعلمي مركز شهداء الداخلية الصيفي وكافة عاملي ونزلاء الإصلاحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى