أخبار الأنشطة و الفعاليات

عمران: تفقد أنشطة المراكز الصيفية في مديرية حرف سفيان

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 ذو القعدة 1445هـ

تفقد محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان، ومعه مدير عام شرطة المحافظة العميد نايف أبو خرفشة، سير أنشطة الدورات الصيفية بمديرية حرف سفيان.

وشملت الزيارة مركز مدرسة الإمام زين العابدين بدرب زيد، ومركز الإمام القاسم العياني، بمنطقة واسط الحيرة بمديرية حرف سفيان.

واطلع الزائرون على مستوى إقبال الطلاب على الدورات الصيفية وما يتلقونه من علوم ومعارف ومهارات في المجالات الدينية والثقافية والاجتماعية والرياضية والمواد العلمية المختلفة.

وفي الزيارة أشار المحافظ جعمان، إلى أهمية تنفيذ الدورات والأنشطة الصيفية لإكساب الطلاب العلوم الدينية النافعة والمهارات الرياضية والفنية والإبداعية في مختلف المجالات.

وأكد حاجة النشء والشباب إلى مثل هذه الدورات التي ترتكز على الثقافة القرآنية وتعريفهم بقيم ومبادئ الدين الحنيف ومخاطر الغزو الفكري والثقافي التي تهدف إلى تدجين أبناء الأمة ومسخ الهوية الدينية.

فيما أكد العميد أبو خرفشة، أهمية الدورات الصيفية في تعليم الطلاب القرآن الكريم وعلومه وتعزيز الثقافة القرآنية في نفوسهم إلى جانب المجالات العلمية والرياضية وغيرها.

ودعا الجميع إلى الإسهام الفاعل في دعم أنشطة المراكز وتشجيع المعلمين، بما يسهم في إنجاحها وتحقيق الأهداف المرجوة من إقامتها.. مشيدا بالجهود المبذولة في تنفيذ البرنامج الصيفي، خاصة الواجبات الدينية وحفظ القرآن الكريم.

من جانبهم أكد مدراء المراكز الصيفية، أن الدورات الصيفية تركز على إكساب الطلاب القيم والمبادئ والأخلاق والآداب التي تمثل الثمرة الطيبة للعلم والتعلم وتربية الأجيال على الهوية الإيمانية وجعلهم قادرين على تحمل المسؤولية في خدمة وطنهم ودينهم ومواجهة أعدائهم.

رافقهم خلال الزيارة قائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد يحيى الهياس، ومدير إدارة الإعلام الأمني المقدم أحمد محمد الحرجي، ومدير إدارة القيادة والسيطرة بشرطة المحافظة المقدم طه الأمير، ونائب قائد قوات النجدة المقدم جميل الظلف، وعدد من ضباط وأفراد قوات النجدة والأمن العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى