أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة ومنتسبو قوات النجدة بالحديدة يزورون معرض الشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 شعبان 1445 هـ‍

زارت قيادة وكوادر ومنتسبو قوات النجدة بمحافظة الحديدة، اليوم، معرض الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، بمدينة الحديدة، في اطار الأنشطة والفعاليات المكرسة لإحياء الذكرى السنوية لاستشهاده.

واطلع الزائرون على ما يحتويه المعرض من مجسمات تحتوي على العديد من الدلائل عن أبرز محطات حياة وجهاد الشهيد القائد والأحداث التي رافقت مشروع المسيرة القرآنية، وما تضمنته أجنحة المعرض من تنوع وإبراز للمستجدات التي عبر عنها هذا المشروع.

واستمعوا من القائمين والمنظمين للمعرض، إلى شرح حول التقسيمات التي ميزت المعرض بمسميات لمراحل انطلاق مشروع الشهيد القائد، وشمولية الصور البيانية حول ما قدمه من تضحيات ومآثر عظيمة لإحياء ثقافة العمل بالقرآن ومواجهة أعداء الأمة بهذا السلاح الايماني.

واعتبروا المعرض الصورة المشرقة التي تحاكي عظمة هذا القائد بما مثله من انموذج صادح بالحق وشعار البراءة في زمن الصمت والخذلان والانبطاح لمصالح أعداء الإسلام والمتمثل بأمريكا وإسرائيل.

وفي ختام الزيارة قرأ الزائرون الفاتحة على روح الشهيد القائد ورفاقه الأبطال العظماء، مشيدين بتنظيم المعرض الذي يعبر عن مكانة الشهيد الملهم للوعي والبصيرة بمشهد إبداعي فريد يتجسد بآلاف الصور والمجسمات ورسوم انفوجرافيك بشكل متنوع يبرز المعلومة والرقم والصورة والمشهد ورمزية الحدث وربط التاريخ بالحاضر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى