أخبار الأنشطة و الفعاليات

افتتاح الدوري الرياضي الأول لكرة القدم بشرطة حراسة المنشآت

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 ذو القعدة 1445هـ

دشنت الإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات الدوري الرياضي الأول لكرة القدم تحت شعار ” معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ” 1445 هـ.

وخلال تدشين الدوري الذي يشارك فيه 36 فريقاً من الإدارة العامة، أشاد مدير عام التدريب والتأهيل اللواء عبدالفتاح المداني، بجهود شرطة حراسة المنشآت في الاهتمام بالجانب الرياضي الذي يأتي ضمن المساعي للحد من تعاطي القات وتفعيل الأنشطة والبرامج التدريبية والرياضية لما لها من فوائد كثيرة فاعلية ونشاط لمنتسبي وزارة الداخلية.

ودعا اللواء المداني مختلف الإدارات العامة إلى الاقتداء بشرطة حراسة المنشآت وتفعيل البرامج الرياضية ضمن برامجها التدريبية والتأهيلية.

بدوره أشار مدير عام شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد أحمد محمد البنوس، إلى أهمية تفعيل النشاط الرياضي لمنتسبي وزارة الداخلية لما له من أثر كبير في تنفيذ التربية البدنية التي تنعكس إيجاباً على مستوى تنفيذ المهام الأمنية بكفاءة واقتدار، منوها بأن الأنشطة والمسابقات الرياضية المختلفة التي تنفذها شرطة حراسة المنشآت تأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة يحفظه الله، والاستعداد لمواجهة أعداء الله وأعداء اليمن برجال يمتلكون لياقة وأجسام سليمة ورياضية، وضمن مساعي قيادة وزارة الداخلية لتنشيط جانب البناء البدني والجسماني لمنتسبي الوزارة وتشجيع منتسبيها على الإقلاع عن تعاطي القات.

حضر التدشين مدير اتحاد الشرطة الرياضي العميد عبدالرحمن المؤيد، وعدد من قادة الكتائب والسرايا والضباط بشرطة حراسة المنشآت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى