أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة المرور تُحيي الذكرى السنوية للصرخة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 ذو القعدة 1445هـ

أحيت الإدارة العامة لشرطة المرور، اليوم، الذكرى السنوية للصرخة للعام 1445هـ، بفعالية خطابية تحت شعار” الشعار سلاح وموقف”.

وفي الفعالية التي أقيمت برعاية وزير الداخلية وأشراف وكيل الوزارة لقطاع الأمن والشرطة، تطرق مدير عام شرطة حراسة المنشآت العميد أحمد البنوس، إلى دور الشعار كسلاح وموقف في مواجهة قوى الاستكبار والطغيان العالمي والتصدي لمخططاتها التآمرية على الأمة وتعزيز وحدة الأمة.

وبين أن الشعار يجسد ثقافة الجهاد وإحياء للمبادئ والقيم التي حث عليها الدين الإسلامي الحنيف في مواجهة أعداء الإسلام من قوى الهيمنة والاستكبار العالمي بقيادة أمريكا.

فيما أشارت الكلمة الترحيبية التي ألقاها نائب مدير عام شرطة المرور العميد الركن عبدالله العقر، إلى المحاولات البائسة ﻷمريكا وعملائها لإسكات شعار الصرخة في وجه المستكبرين الذي يورق مضاجعهم.

وأكد أن الشعار أخرج الأمة من حالة الغفلة ومن حالة الصمت والسكوت ومن حالة التدجين والذل والخنوع الأعداء الأمة إلى الموقف الصحيح والتحرك العملي تجاه الأخطار الكبرى التي تهددها في كل المجالات.

بدوره، ألقى مدير عام مكتب وكيل الوزارة لقطاع الأمن والشرطة العميد حامد القرم، كلمة أشار فيها إلى أن الشعار الذي أطلقه الشهيد القائد فضح المشروع الأمريكي الغربي الصهيوني في المنطقة ما جعلهم يشنون حربا على اليمن.

وأكد أهمية التمسك بالمشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد كمشروع عزة وكرامة لتغيير واقع اﻷمة، ورفض مشاريع الوصاية ومقارعة الطغاة والمستكبرين وتطبيق الشعار في واقعنا العملي خاصة نحن منتسبي وزارة الداخلية الذي تقع على عاتقنا مسؤولية الدفاع والحفاظ على الجبهة الداخلية من كل المخاطر.

لافتا إلى أن العدو يسعى إلى النيل من حالة الأمن والاستقرار التي تعيشها المناطق الحرة، ويستخدم في ذلك شتى الوسائل ومنها الحرب الناعمة التي تستهدف أبنائنا وبناتنا.

داعيا إلى تجسد الشعار بالوعي وبالإحسان إلى المواطنين في مختلف ميادين العمل الأمني.. مشيراً إلى أن الشعار يجسد البراءة من أعداء الأمة خصوصا أمريكا وإسرائيل.

تخللت الفعالية بحضور العميد صلاح المنصور رئيس غرفة العمليات المشتركة بوزارة الداخلية، والعميد محمد الصباري مستشار وكيل قطاع الأمن، وعدد كبير من الضباط والأفراد من منتسبي شرطة المرور، ومدراء الإدارات بمكتب وكيل قطاع الأمن والشرطة، قصيدة شعرية للعقيد عبدالاله الجحافي من ضباط شرطة المرور عبرت عن أهمية وعظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى