أخبار الأنشطة و الفعاليات

منتسبو الإدارة العامة للمشاريع بوزارة الداخلية يتفقدون أنشطة المراكز الصيفية في مديرية بني الحارث

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ذو القعدة 1445هـ

تفقد عددا من ضباط ومهندسي الإدارة العامة للمشاريع والأراضي والإسكان بوزارة الداخلية ومعهم مدير مستشفى الملك التخصصي الدكتور يحيى الصايدي أنشطة وبرامج المراكز الصيفية في مربع القسم بحي المطار التابع لمديرية بني الحارث بالعاصمة صنعاء.

وخلال الزيارة اطلع الضباط على البرامج والأنشطة التعليمية اليومية وما تحتويه من دروس ومحاضرات ووسائل تعليمية حديثة تواكب مقتضيات المرحلة ومتطلباتها العلمية التي ستعود بالنفع والفائدة المرجوة للطلبة خلال تواجدهم في المراكز الصيفية.

وخلال الزيارة أكد مستشار مدير عام الإدارة العامة للمشاريع والأراضي والإسكان العقيد المهندس فهد القريضي أهمية أن تحفل الأنشطة الصيفية بتحفيز المواهب والإبداعات وتشجيع الطلاب والموهوبين وتعزيز مستوى استفادتهم من البرامج الثقافية والعلمية.

من جانبه تطرق مدير إدارة البناء والصيانة المقدم المهندس فهد صلاح الحمزي، إلى أهمية تكامل الرسالة التربوية للمراكز الصيفية والمدارس للاهتمام بالأبناء علميا وثقافيا وتنمية قدراتهم وتحصين الأجيال وتنشئتهم على حفظ كتاب الله والعلوم الدينية النافعة.

فيما أكد المقدم المهندس عمار شرهان أن المرحلة الراهنة تتطلب المزيد من بذل الجهود لتثقيف الجيل الناشئ بثقافة القرآن الكريم الذي سيبني جيلا متسلحا بسلاح الإيمان والذي تتبخر أمامه كل محاولات الأعداء التضليلية والرامية إلى مسخ الإنسان أخلاقيا ودينيا وهو ما تسعى إليه أمريكا وإسرائيل أعداء الأمة الحقيقيون.

بدوره أشار مساعد مدير عام الإدارة العامة للمشاريع والأراضي والإسكان الرائد يوسف شباب إلى أهمية إقامة الدورات الصيفية لأبنائنا الطلاب كونها تعد الركيزة الأساسية لتعزيز الهوية الإيمانية والثقافية لدى هذه الشريحة المهمة ودمجهم في الكثير من الأنشطة التعليمية والرياضية وبما يتناسب مع أعمارهم.

إلى ذلك أكد مدير إدارة التوجيه المعنوي الرائد هاشم شرف الدين إلى أن الشباب هم الفئة المستهدفة ضمن المخططات الإجرامية الهدامة لقوى الشر والعدوان ومن يدور في فلكهم من المرتزقة والخونة الذين يسعون للنيل من شباب اليمن خاصة في ظل الظروف الراهنة.

بدورهم عبر القائمون على المراكز الصيفية عن شكرهم لهذه الزيارة، مؤكدين أن المراكز الصيفية تشهد إقبالا غير مسبوق تلبية لدعوة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله.

وفي ختام الزيارة قدم منسوبي الإدارة العامة للمشاريع والأراضي والإسكان عددا من الأدوات المكتبية والقرطاسية المتكاملة للطلاب المتدربين في المركز، كما قدم مدير مستشفى الملك الدكتور يحيى الصايدي المكافآت المالية والتغذية للمدرسين وطاقم المركز.

رافقهم في الزيارة المقدم المهندس عبد العزيز الذيفاني، والإداري إسماعيل المرتضى، ومشرف مربع القسم أبو هاشم الحوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى