أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة المحويت يتفقد العملية التعليمية بمركزيّ النبلاء والزهراء الصيفية بالمدينة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 شوال 1445هـ

تفقد مدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش، ومعه نائب مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عامر الأقهومي، سير العملية التعليمية والتثقيفية بمركزيّ النبلاء والزهراء الصيفية، بمدينة المحويت.

وخلال الزيارة أستمع العميد دبيش والأقهومي، من إدارة المركزيّ والكادر التعليمي، إلى شرح مفصل عن سير الأنشطة وما تتضمنه من برامج في تعلّم وحفظ القران الكريم، وفي المجالات العلمية والثقافية.

وأشارا إلى أن الزيارة تأتي استجابة لتوجيهات قائد الثورة في الاهتمام بالمراكز الصيفية، واستغلال الإجازة الصيفية في تزويد النشء والشباب بالعلوم النافعة والمعارف والمهارات في مختلف العلوم، وتحصينهم من الثقافات المغلوطة.

وأكد مدير عام شرطة المحافظة، حرص وزارة الداخلية على إنجاح أنشطة البرامج الصيفية وتحقيق أهدافها، بالتعاون مع القيادة المحلية والمجتمعية في المحافظة.

وشدد، على أهمية الاستفادة القصوى من أنشطة المركز الصيفي لتتسلح أجيالنا بالإيمان والثقافة القرآنية التي تحصنهم من مكائد الأعداء والأفكار الضالة والثقافة المغلوطة التي استهدفت المجتمع اليمني في حقبة النظام السابق والتي كان نتاجُها ارتماء المرتزقة في أحضان قوى العدوان على بلدنا وشعبنا.

وفي ذات السياق، قام مدير عام شرطة المحويت العميد علي حسين دبيش، ونائب مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عامر الأقهومي، بزيارة إلى جمعية البشائر الاجتماعية بالمدينة.

وخلال الزيارة تفقد الزائرون الطلبة المشاركين بالمركز الصيفي بالجمعية.. مستمعين من القائمين على المركز الصيفي إلى شرح عن سير عملية تعليم الطلبة القران الكريم وعلومه الشرعية.

وأشاد العميد علي حسين دبيش، بجهود القائمين على الدورة الصيفية بالجمعية، لتنمية قدرات ومهارات الطلبة، وعنايتهم العناية الكاملة في جميع المجالات، كون هذه الجمعية تعتني بذوّي الاحتياجات الخاصة من المكفوفين والمعاقين والصّم والبّكم، الذين ترعاهم جمعية البشائر.

وأكد عامر الأقهومي، أهمية تظافر الجهود للاهتمام بهذه الشريحة، وبذل الجهود اللازمة من قبل الجهات المعنية لدعمهم ورعايتهم وتأهيلهم.

من جانبهم عبر القائمون على المراكز الصيفية عن شكرهم وامتنانهم لهذه الزيارة، التي تعكس مدى اهتمام قيادة شرطة المحافظة، والتعبئة العامة بالحفاظ على الطلاب من الضياع واستغلال العطلة الصيفية في تلقي مختلف العلوم الدينية والثقافية والعلمية.

شارك في الزيارات، مدير القيادة والسيطرة بشرطة المحافظة المقدم سام شيبان، ومدير مكتب الصناعة والتجارة محمد علي النزيلي، والقائم بأعمال مدير أمن المدينة المقدم أكرم الظهار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى