أخبار الأنشطة و الفعاليات

كتيبة الدريهمي في قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة تحيي الذكرى السنوية للصرخة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ذو القعدة 1445هـ

أقامت كتيبة الدريهمي بقوات الأمن المركزي في العاصمة صنعاء فعالية خطابية وثقافية بمناسبة  الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وخلال الفعالية التي أقيمت برعاية قائد قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة العقيد حسين علي المهدي، أشار رئيس أركان قوات الأمن المركزي العقيد فؤاد صالح القحطاني إلى أن الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه أطلق شعار الصرخة عندما لاحظ الإنحراف في أوساط الأمة الإسلامية لإخراجها من واقع المذلة والمهانة والصمت إلى واقع الصرخة في وجه المستكبرين والاعداد والانتصار بها لمظلومية الشعب اليمني والأمة الإسلامية.

ولفت إلى أن الأمة الإسلامية كانت تعيش في ظل الخنوع والهيمنة والاستكبار الأمريكي وجاء الشهيد القائد رضوان الله عليه ليحرك فينا التمسك بالقرآن الكريم والثقافة القرآنية ورفع راية الجهاد في سبيل الله سبحانه وتعالى وعدم الخضوع لأعداء الأمة أمريكا وإسرائيل.

وتطرق العقيد القحطاني إلى أهمية شعار الصرخة في وجه المستكبرين وأثره على الأمة الإسلامية وما يمثله من قلق لأعداء الإسلام والمسلمين ولما له من دور كبير وفعال في التصدي للمشروع الصهيوني الأمريكي.

من جانبه العقيد طه الخياطي قائد كتيبة الدريهمي اكد أن الشعار سلاح وموقف لمواجهة طواغيت الكفر والنفاق وأنه جاء من منطلق المسؤولية لإعلان البراءة من أعداء الله سبحانه وتعالى.

كما القيت في الفعالية العديد من الكلمات أوضحت أن من ثمار الصرخة في وجه المستكبرين محاربة الطغاة الظالمين المحتلين لبلادنا والانتصار عليهم ومن ثمارها أيضا الوقوف إلى جانب إخواننا الشعب الفلسطيني ومساندته ومساعدته في الحرب ضد الأعداء الحقيقيين للأمة أمريكا وإسرائيل.

تخلل الفعالية قصيدة شعرية للشاعر مانع الصوفي أكدت التمسك بالشعار كسلاح وموقف جهادي وفاصل بين الحق والباطل نالت اعجاب واستحسان الحاضرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى