أخبار الأنشطة و الفعاليات

بمشاركة كتيبتي الرابعة والعاشرة في حراسة المنشآت.. طلاب المراكز الصيفية يحيون ذكرى الصرخة في مديريتي الوحدة والثورة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ذو القعدة 1445هـ

أقامت مدرسة منارات العلوم في مركز الرسول الأعظم، بمديرية الوحدة بأمانة العاصمة فعالية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين، وذلك بمشاركة واسعة من طلاب المركز، وعدد من الشخصيات الرسمية والقيادات الأمنية.

حيث شارك في الفعالية مدير عام الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة الأستاذ سام البشيري ، والأستاذ سامي حميد، مدير عام مديرية الوحدة، والقاضي عبدالله الظرافي مشرف عام مديرية الوحدة، والعقيد حسن القطابري، مدير شركة مديرية الوحدة، وقائد الكتيبة الرابعة في حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العقيد إبراهيم الوادعي وأركان حرب الكتيبة الرائد خالد شرف الدين وعدد من قادة السرايا والعاملين وضباط وصف ضباط وأفراد الكتيبة.

وخلال الفعالية قدم طلاب مدرسة منارات العلوم عروض متنوعة عبرت عن تمسكهم بمبادئ الثورة، ومقاومتهم للمستكبرين، وتناغمت هذه العروض مع الأهازيج الثورية، التي رفعت من حماس الحاضرين، وعززت مشاعرهم الوطنية.

وتخللت الفعالية كلمات أكدت أهمية إحياء هذه الذكرى، وضرورة الإستمرار في النضال ضد الظلم والطغيان، كما حثّت الكلمات على التمسك بالقيم والمبادئ التي ثار من أجلها الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي والشعب اليمني، والدفاع عن الوطن وعن المسجد الأقصى ضد أي عدوان.

حضر الفعالية عدد من ضباط وصف ضباط المنطقة الأمنية، وعدد من مشرفي الأحياء، وعقال الحارات، والعاملين في الجانب العام في مديرية الوحدة.

الكتيبة العاشرة تشارك في فعالية “الصرخة في وجه المستكبرين” بمدرسة الشهيد بشير السحيمي الصيفية.

وفي سياق متصل أقامت مدرسة الشهيد بشير السحيمي الصيفية بمديرية الثورة بأمانة العاصمة فعالية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وتضمنت الفعالية التي شارك فيها قائد الكتيبة المقدم ياسر القادري، وأركان حرب الكتيبة، الرائد محمد الحوري، وعدد من قادة السرايا، والعاملين، وضباط، وصف ضباط، وأفراد الكتيبة.. فقرات ثقافية وخطابية مميزة قدمها طلاب مدرسة الشهيد بشير السحيمي، وعبرت عن تمسكهم بمبادئ الثورة، ومقاومتهم للمستكبرين.

وفي الفعالية التي شارك فيها عدد من الشخصيات الرسمية والقيادات الأمنية وعدد من مشرفي الأحياء وأولياء أمور الطلاب وعقال الحارات.

تحدث الأستاذ عبد الرحيم الشرفي عن ظروف انطلاق شعار الصرخة في وجه المستكبرين، في ضل صمت وجمود الدول والحكومات والشعوب.

وتطرق الشرفي إلى المشروع القرآني الذي حمله الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، وشعار الصرخة كرمز للثورة والمقاومة، وأشار إلى تنبؤات الشهيد القائد حول ما سيصل إليه هذا المشروع التحرري، وما حققه من إنجازات على أرض الواقع في اليمن والعالم.

واختتمت الفعالية بأداء الولاء لله ورسوله والذين امنو والتبراء من أعداء الله بأجواء حماسية، تجسدت فيها مشاعر الوحدة والتآخي بين أبناء الشعب اليمني، وعمقت من إيمانهم بضرورة الاستمرار في النضال حتى تحقيق النصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى