أخبار الأنشطة و الفعاليات

اختتام الدورات الصيفية في مركز الإمام علي بمديرية بني الحارث في أمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 ذو الحجة 1444هـ

اختتمت ، اليوم، مركز الإمام علي الصيفي في الروضة الشرقية بمديرية بني الحارث في العاصمة صنعاء أنشطة وبرامج الدورات الصيفية للعام 1444هـ تحت شعار “علم وجهاد”.

وفي الحفل الذي أقيم برعاية قطاع الأمن والشرطة والإدارة العامة لمكافحة المخدرات، والهيئة العامة للتأمينات والمعاشات – فرع الأمانة، وبحضور نائب مدير عام مكافحة المخدرات العميد فاتك الشمسي وعدد من مشايخ وأعيان المنطقة.. أكد مدير عام مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة العميد حامد القرم، أن الدورات الصيفية ساهمت في توعية وتحصين الطلاب بالعلم والإيمان، وثقافة القرآن الكريم.

وثمن الجهود المبذولة ودور المعلمين والعاملين في إنجاح أنشطة وبرامج الدورات الصيفية بهذا المستوى المشرف .. منوها بتميز الطلاب المشاركين في الدورات، وما اكتسبوه من معارف ومهارات في مختلف المجالات.

وأشاد بجهود الكادر التعليمي والتربوي واهتمام ودعم الجهات الرسمية، والمجتمع الذي ساهم في نجاح هذه الدورات الصيفية.

تخلل الحفل بحضور عدد من قيادات مكتب وكيل قطاع الأمن والشرطة، واولياء أمور الطلبة؛ فقرات متنوعة، ومسرحية نالت استحسان الحضور .

وفي ختام الحفل قدم مركز “الإمام علي” شهادات الشكر لمكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة، والإدارة العامة لمكافحة المخدرات؛ تقديراً لدعمهما ورعايتهما للمراكز الصيفية في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة، كما تم تكريم المدرسين والطلاب المتفوقين في المركز الصيفي بشهادات تكريم وهدايا رمزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى