أخبار الأنشطة و الفعاليات

صعدة.. العميد البراشي يضع حجر الأساس لمشروع الإصدار الآلي لشرطة مرور ضحيان

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 شوال 1445هـ

وضع مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، ومعه مساعده العقيد عبدالله طيب، حجر الأساس لمشروع إنشاء مركز الإصدار الآلي بشرطة مرور مدينة ضحيان في محافظة صعدة.

ويأتي المشروع وفقاً لخطة المرور التطويرية وآليتها التنفيذية التي أقرها رئيس الجمهورية، وبرعاية معالي وزير الداخلية وإشراف الوكيل لقطاع الأمن والشرطة.

وخلال الزيارة تم الاطلاع على سير العمل في إدارة مرور المحافظة، والتجهيزات في مقر الضبط المروري الذي تم استحداثه وسيتم تدشين أعماله خلال الفترة المقبلة.

وناقش اجتماع برئاسة العميد البراشي وضم عدد من القيادات بمرور المحافظة، مستوى سير العمل، وأهمية إنشاء مركز الإصدار الآلي الذي سيخدم كافة أبناء مديريات جماعة وسيقدم لهم الخدمات المرورية، وبما يخفف عليهم عبئ الانتقال المتكرر إلى فروع المرور البعيدة.

إلى ذلك تفقد مدير عام المرور أعمال التحسينات المرورية التي يتم تنفيذها في مفرق الطلح بمشاركة صندوق صيانة الطرق، استجابة للتظلمات المرفوعة من أبناء مديرية الطلح.

وفي سياق منفصل زار مدير عام المرور والضباط روضة الشهداء في ضحيان وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء العظماء، مستذكرين مناقبهم والبطولات التي سطروها في سبيل الله والوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى