أخبار الأنشطة و الفعاليات

اجتماع موسع في مباحث العاصمة لمناقشة خطة رفع الجهوزية الأمنية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 رجب 1445 هـ‍

رأس مدير البحث الجنائي في العاصمة صنعاء اجتماعاً موسعاً ضم مدراء البحث في إدارات أمن المديريات، مراكز الشرطة في أمانة العاصمة.

وناقش الاجتماع الذي حضره العميد عبده قاسم حميدان مدير فرع الأدلة الجنائية في العاصمة.. مستوى أداء كوادر البحث الجنائي في الأمانة، والخطة الأمنية الموضوعة لمواكبة مستجدات معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” التي يخوضها الشعب اليمني في مواجهة الصهاينة والأمريكان ومن تحالف معهم.

وخلال الاجتماع أكد العقيد محمد الخطيب أهمية رفع الجهوزية والحس الأمني، والتواجد المستمر في أماكن العمل، وتكثيف التحريات وسرعة إنجاز القضايا، ومتابعة المشبوهين وأصحاب السوابق.

ووجه العقيد الخطيب رؤساء أقسام ومدراء فروع البحث بالتنفيذ الدقيق لموجهات معالي وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي ومخرجات الاجتماع الموسع لقيادات الوزارة ومدراء أمن المحافظات تحت شعار (معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس) وموجهات مدير عام البحث الجنائي العميد أصيل حجازي، التي عكس فيها مخرجات الاجتماع القيادي، والتعليمات والإجراءات المعدة من قبل الإدارة العامة للقيادة والسيطرة .

وأشار إلى أن المرحلة تتطلب من رجال الأمن كافة بشكل عام وكوادر البحث الجنائي بشكل خاص رفع الجهوزية واتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بتعزيز الأمن والاستقرار، ومواجهة وإحباط أي مخططات لزعزعة الأمن، لافتاً إلى أن العدو لن يألو جهداً في سبيل استهداف أمن وحياة الشعب اليمني، مؤكداً أن الثقة بالله والتحلي بالروح الجهادية والمثابرة واليقظة الدائمة كفيل بإحباط مخططات الأعداء.
وبيّن العقيد محمد الخطيب أن اليمن بقائدها العظيم السيد القائد العلم عبد الملك بدر الدين الحوثي -يحفظه الله- يخوض المعركة ضد أعداء الأمة والإنسانية دفاعاً عن الدين وكرامة الأمة الإسلامية جمعاء، وأن النصر حليف هذا الشعب لأنه يعتمد على الله عز وجل ويثق بوعده.
كما هنأ الحضور بمناسبة ذكرى جمعة رجب، وأشار إلى عظمة هذه المناسبة ومكانتها لدى أبناء الشعب اليمني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى