أخبار الأنشطة و الفعاليات

إب ..اجتماع للبحث الجنائي يناقش الأداء الأمني ورفع الجهوزية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 رجب 1445 هـ‍

رأس مدير البحث الجنائي بمحافظة إب العقيد غانم جزيلان ، اجتماعا موسعا تحت شعار “معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس”، لمناقشة الأداء الأمني ورفع الجهوزية والأمنية.

وتطرق الاجتماع الذي ضم نائبي مدير البحث الجنائي العقيد مصلح الغزي، والعقيد عبده المسوري، ورؤساء الأقسام وضباط بحث المحافظة، إلى الخطة الأمنية والإجراءات التي من شأنها تعزيز العمل الأمني ورفع مستوى الجاهزية، وأكد الاجتماع أهمية حضور الورش والدورات الثقافية والقانونية واليوم الثقافي والإحسان إلى الناس، مشددا على التفاعل مع حملة التعبئة العامة للحشد الشعبي.

فيمازأكد مدير البحث الجنائي أهمية مضاعفة الجهود ورفع الجهوزية الأمنية والقتالية لمواجهة متطلبات معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” التي أطلقها السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله.

وأشار إلى أن منتسبي البحث الجنائي سيكونون عند حسن ظن القيادة، وفي جهوزية تامة لمشاركة إخوانهم العسكريين، في العمليات العسكرية في هذه المعركة، إضافة لرفع الجهوزية على المستوى الأمني وحماية الجبهة الداخلية.

وقرأ المجتمعون الفاتحة على أرواح شهداء معركة طوفان الأقصى ومعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، من أبطال القوات المسلحة والبحرية اليمنية، وشهداء فلسطين ودول محور المقاومة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى