أخبار الأنشطة و الفعاليات

الشؤون المالية والإمداد والتموين تحييان ذكرى عاشوراء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 محرم 1445 هـ

نظمت إدارتا عام الشؤون المالية والامداد والتموين -اليوم الأربعاء-، فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة الذكرى السنوية لاستشهاد الإمام الحسين عليه السلام  تحت شعار ” هيهات منا الذلة”.

وفي الفعالية أكد مدير عام الشؤون المالية العميد يوسف الشامي على أهمية إحياء هذه الذكرى للوقوف على الدروس والعبر من مسيرة سيد شباب أهل الجنة وسبط رسول الله صلوات الله عليه وآله وسلم… مشددا على ضرورة التمسك بنهج الإمام الحسين والمضي على دربه.

وأوضح العميد الشامي أن إحياء ذكرى عاشوراء هو تعبير عن الحب والولاء والارتباط بالحسين والنهج والرؤية والمواقف التي تحرك من أجلها سبط الرسول الأعظم. وتأكيد النبي ارتباطه بالإمام حسين بقوله صلى الله عليه وآله (حسين مني وأنا من حسين أحب الله من أحب حسين ).

وخلال الفعالية التي حضرها نائب مدير عام الإمداد والتموين للشؤون الإدارية العميد عبدالقدوس الديلمي والنائب الأول للإمداد والتموين العقيد فهد طاهر، ونائب مدير عام الشؤون المالية العقيد عبدالله الضاعني.. أشار الأستاذ أحمد الخزان إلى أهمية إحياء ذكرى عاشوراء تجسيداً للولاء والارتباط بسيد الشهداء وترسيخ قيم ومبادئ ثورة الإمام الحسين عليه السلام، موضحاً أنّ الإمام الحسين عليه السلام كان يمثل كل الحق والعدل، ويزيد بن معاوية كان يمثل الباطل بكل معانيه.

وأوضح أن الإمام الحسين تحرك بثورة لمواجهة ظلم وطغيان بني أمية .. داعيا أبناء الأمة إلى الاقتداء بالإمام الحسين الذي ضحى بنفسه من أجل دين الله ونصرة المستضعفين.

حضر الفعالية عدد كبير من الضباط والأفراد، لإدارتي الشؤون المالية والتموين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى