أخبار الأنشطة و الفعاليات

القائم بأعمال محافظ تعز يرأس اجتماعا لمناقشة الخطة الأمنية الرمضانية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 رمضان 1445هـ

ترأس القائم بأعمال محافظ محافظة تعز – رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة أحمد أمين المساوى، اجتماعا للجنة لمناقشة الوضع الأمني في المحافظة وسبل تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وتطرق الاجتماع الذي ضم مدير عام شرطة المحافظة العميد أحمد مداعس، وقيادات الأجهزة الأمنية ومدراء أمن المديريات والمناطق الأمنية وأقسام الشرطة، إلى الخطة الأمنية الرمضانية الخاصة بتأمين المنشآت الحكومية والممتلكات العامة والخاصة والحفاظ على الأمن والاستقرار.

واستعرض الاجتماع خطة تنظيم حركة المرور خلال الشهر الكريم والحد من الحوادث والاختناقات المرورية في مركز المحافظة والمديريات.

وشدد الاجتماع على أهمية تعزيز إجراءات التفتيش في نقاط الحزام الأمني بالمحافظة وتكثيف عمليات البحث والتحري على المطلوبين أمنياً وتكثيف الدوريات الأمنية وفرق الطوارئ

وفي الاجتماع أكد القائم بأعمال محافظ المحافظة – رئيس اللجنة الأمنية أحمد المساوى، أهمية اضطلاع الأجهزة الأمنية بدورها في حماية المواطن والحفاظ على الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة للمجتمع.

وشدد على ضرورة تنفيذ موجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في تعزيز الأداء الأمني والحرص على سرعة البت في معاملات المواطنين وتسهيل معاملاتهم.

وحث المساوى على أهمية تعامل منتسبي الأجهزة الأمنية برقي وبروح إيمانية مع المواطن.. معتبراً أن الشهر الكريم فرصة لتعزيز الصلة بالله تعالى والتقرب إليه بأعمال الخير والإحسان والتكافل المجتمعي.

وشدد على ضرورة تعزيز التعاون والتنسيق بين الأجهزة والوحدات الأمنية بما يسهم في ضبط كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار والإخلال بالسكينة العامة.

من جانبه أكد مدير شرطة المحافظة العميد أحمد مداعس، الحرص على الاهتمام بأقسام الشرطة والعمل على تصويب الأخطاء وجوانب القصور والتجاوزات، بما يعزز من الأداء الأمني في مركز المحافظة والمديريات.

وحث العميد مداعس الأجهزة الأمنية على تنفيذ الخطة الأمنية الرمضانية والاهتمام بالمجالات الثقافية والتربوية وتحسين علاقات رجال الأمن بالمواطن والوجهاء والشخصيات الاجتماعية بما يسهم في حل ومعالجة القضايا المجتمعية بمسؤولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى