أخبار الأنشطة و الفعاليات

منتسبو شرطة منطقة شعوب يزورون ضريح الشهيد الرئيس الصماد ومعارض الشهداء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 جمادى الأولى 1445هـ

زار عدد من ضباط وأفراد منطقة شعوب الأمنية، ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه، في ميدان السبعين وروضات الشهداء بأمانة العاصمة، ضمن فعاليات إحياء الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ.

وخلال الزيارة قرأ الزائرون الفاتحة وسورة الإخلاص على أرواح الشهداء الذين قدموا التضحيات الجليلة في سبيل الله وكرامة وعزة أبناء الشعب واليمني.

وفي الزيارة، أشار نائب مدير منطقة شعوب المقدم علي المنصور، إلى أن العزة والكرامة والتمكين والنصر ما هي إلا ثمرة من ثمار تضحيات الشهداء في سبيل الله والدفاع عن الوطن.. مؤكداً أن مبدأ وثقافة الشهادة في سبيل الله، هو ما تحتاجه الأمة لنصرة دين الله والمستضعفين.

من جانبه، أكد العقيد عادل القديمي أن زيارة روضات ومعارض الشهداء هي أمر عظيم، لعظمة الشهداء الخالدين، وقدسية النهج الذي سلكوه وبذلوا أرواحهم في سبيله… مشدداً على ضرورة الاقتداء بمواقف وبطولات الشهداء ومواصلة دربهم حتى تحقيق النصر.

وتطرق العقيد القديمي إلى تزامن مناسبة ذكرى الشهيد السنوية مع العدوان الذي يقوم به العدو الإسرائيلي على قطاع غزة.. مؤكدا استعدادهم لتقديم أرواحهم في سبيل الله ونصرة غزة والشعب الفلسطيني وجهوزيتهم لكل خيارات التي ستتخذها القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى