أخبار الأنشطة و الفعاليات

تكريم عدد من النقاط الأمنية ورجال المرور في العاصمة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 رمضان 1445هـ

كرم فريق من برنامج اعرف وطنك الإذاعي عدد من أفراد النقاط الأمنية ورجال المرور في العاصمة صنعاء، ووزع عليهم الهدايا والتمور ومبالغ مالية مقدمة من شركة كمران والهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة.

وأوضح رئيس المبادرة الأستاذ يحيي صلح بأن هذه اللفتة الكريمة تأتي في إطار تكريم العيون الساهرة ومشاركتهم أجواء رمضان إلى جانب رجال المرور الذين يعملون على تنظيم حركة السير بالجولات والتقاطعات وكذلك أفراد النقاط الأمنية الذين يعملون على تأمين المواطنين.

وأشاد صلح بجهود وزارة الداخلية ومنتسبيها رجال الأمن البواسل في النقاط الأمنية والجولات المرورية في ترسيخ الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة خلال أيام وليالي الشهر الفضيل.

وأكد أن النزول الميداني لفريق برنامج اعرف وطنك الإذاعي، يسعى للنقل الجهود الأمنية من وسط الميدان ولفت نظر الكثير من المؤسسات لتكريم هؤلاء الذين يسهرون لننام امنين مطمئنين في بلدنا.

كما أشاد رئيس المبادرة بتعاون رئيس شركة كمران الأستاذ محمد الدولة والمدير العام التنفيذي للهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة الأستاذ سام البشيري والفريق التابع لهم في دعم مثل هذه المشاريع الخيرية الرمضانية.

بدورهم عبر رجال المرور والأمن في النقاط الأمنية عن امتنانهم لهذه المبادرة المجتمعية واللفتة الكريمة.. مؤكدين أنهم سيظلون العين الساهرة للحافظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة والتصدي لمؤامرات العدوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى