أخبار الأنشطة و الفعاليات

قطاع الأمن والشرطة يُحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 رجب 1445هـ

نظم قطاع الأمن والشرطة بوزارة الداخلية اليوم بصنعاء فعالية خطابية وثقافية إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

وخلال الفعالية التي حضرها وكيل قطاع الأمن والشرطة بوزارة الداخلية اللواء أحمد علي جعفر ومدير عام القيادة والسيطرة اللواء علي حسين الحوثي، ومدير عام شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد أحمد البنوس، ومدير عام أمن المنافذ والمطارات العميد محمد المحاقري، ومدير عام البحث الجنائي أحسن حجازي، ومدير عام مكتب الوكيل العميد حامد القرم، والعميد الركن صلاح المنصور العمليات المشتركة بوزارة الداخلية.. أكد مدير عام مكافحة المخدرات العميد أكرم عامر ضرورة استلهام الدروس والعبر من مواقف الشهيد القائد والسير على نهجه في الثبات على الحق ومواجهة قوى الطغيان الأمريكي والصهيوني والتمسك بالقضية الفلسطينية واستنهاض الأمة لكي تقوم بدورها في الدفاع عن قضاياها.

وأشار إلى أن موقف اليمن التاريخي في مواجهة قوى الاستعمار والاستكبار العالمي والدفاع عن القضية الفلسطينية يجسد عظمة المشروع القرآني وما تضمنه من جوانب إيمانية وجهادية وسياسية واجتماعية.

بدوره أشار عضو الدائرة الثقافية لأنصار الله الأستاذ يحيى قاسم أبو عواضة، أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد لاستلهام الدروس والعبر من سيرته التي مثلت محطة للنهوض بواقع الأمة.

وأكد أن إحياء ذكرى الشهيد القائد، فرصة للاستفادة من مشروعه في التضحية والفداء وتحصين الأمة من الأخطار التي تُحاك ضدها من قبل قوى الهيمنة والاستكبار.. لافتا إلى أن مشروع الشهيد القائد متكامل لكل ما تحتاج إليه الأمة من عوامل قوة ونهوض حضاري.

وأوضح أن المشروع القرآني تصحيحي لمسار وواقع الأمة الثقافي وإبعادها عن الثقافات المغلوطة والأفكار الهدامة التي يُروج لها الأعداء بهدف طمس هويتها وشخّص حال الأمة ووضع الحلول لنيل النصر والعزة والكرامة.

وفي الفعالية التي حضرها نائب مدير عام مكافحة المخدرات العميد فاتك الشمسي، والعميد عبده الذيب، ومستشار وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة العميد الركن محمد الصباري، ونائب مدير عام شرطة المرور العميد الركن عبدالله العقر، وعدد من القيادات الأمنية من منتسبي القطاع، وعدد من قادة الكتائب والضباط والصف من منتسبي شرطة حراسة المنشآت وشرطة المرور ووحدة أمن وزارة الداخلية، والإدارات العامة التابعة للقطاع، قدم الشاعر بندر قصيدة شعرية، كما قدمت فرقة وطن أوبريت إنشادي بعنوان برقية إلى الشهيد القائد وفقرة استعراضية معبرة عن المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى