أخبار الأنشطة و الفعاليات

تفقد عدد من المشاريع الخدمية بمديريتي شعوب وبني الحارث بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 ربيع الآخر 1445هـ

صنعاء – سبأ :
تفقد وزير الداخلية بحكومة تصريف الأعمال اللواء عبدالكريم الحوثي وأمين العاصمة الدكتور حمود عباد ووكيل أول الأمانة خالد المداني، اليوم، سير تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية في مديريتي شعوب وبني الحارث، بقيمة 644 مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية.

حيث اطلعوا ومعهم مدير أمن الأمانة اللواء معمر هراش، على سير العمل في مشروع الصرف الصحي بحارة الخانق مع المطلاع بمديرية شعوب والتي بلغت نسبة الإنجاز فيه 75 بالمائة، بقيمة 111 مليون ريال.

واستمعوا من وكيل الأمانة لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي والمهندسين إلى شرح حول أعمال توصيل شبكة الصرف الصحي بطول ألفي متر خطوط رئيسية وألف و200 متر خطوط فرعية لمنازل المواطنين.

كما تفقد الحوثي وعباد والمداني ومعهم وكيلا أشغال الأمانة وهيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني علي جسار ومدير فرع الهيئة محمد العمدي، سير تنفيذ مشروع شق شوارع الوحدات الجديدة بمديرية بني الحارث، بقيمة 350 مليون ريال.

كذلك اطلعوا على المخططات وأعمال الشق التي ينفذها مكتب الأشغال والطرق للشوارع الحدودية لعدد 23 وحدة جوار جديدة بمنطقة العذراء خلف سوق الحتارش في بني الحارث في إطار استكمال وإنزال المخططات العمرانية والحد من البناء العشوائي.

واستمعوا من مديري مكتب الأشغال بالأمانة المهندس عبدالسلام الجرادي والتخطيط بهيئة الأراضي عبدالغني الآنسي ونائب مدير الأشغال للشؤون الفنية المهندس سليم راجح إلى شرح حول جهود التنسيق وتدشين العمل بوحدات الجوار الجديدة والتي تشمل شق 64 شارع حدودي يتراوح عرضها بين 24–60 بحسب الشبكة التخطيطية.

إلى ذلك تفقدوا سير العمل بمشروع استكمال التوسعة الاسفلتية بمدخل أرحب في بني الحارث بقيمة 183 مليون ريال واستمعوا من المهندسين إلى شرح حول مكونات المرحلة الأولى من المشروع التي تشمل سفلتة عشرة آلاف متر مربع، وصيانة وترميم المقاطع المتهالكة بمساحة ثلاثة آلاف متر مربع، بتمويل السلطة المحلية.

رافقهم عدد من المسؤولين والمختصين في الأمانة والجهات المعنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى