أخبار الأنشطة و الفعاليات

كلية الشرطة تنظم فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 جمادى الأولى 1445هـ

نظمت كلية الشرطة، فعالية ثقافية وتوعوية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد، ونصرة للشعب الفلسطيني، وتأييدا لمقاومته الباسلة، ومباركة للعمليات العسكرية لقواتنا المسلحة في عمق الكيان الصهيوني وفي البحر الأحمر.

وفي الفعالية، التي حضرها نائب مدير كلية الشرطة للشؤن التعليمية العميد الدكتور قائد بن قائد مساعد، والعقيد الدكتور احمد العميسي كبير المعلمين، والعقيد زايد الشدادي قائد الكتائب.. أكد نائب مدير كلية الشرطة للشؤون المالية والإدارية العميد محمد حسن القاضي، أن الذكرى السنوية للشهيد محطة هامة للوقوف أمام مآثر الشهداء، وما سطروه بدمائهم الزكية من مواقف بطولية ينهل منها الجميع معاني الوفاء والفداء في سبيل الله والوطن.

وأوضح العميد القاضي، أن الشعب اليمني خلال ثمان سنوات، خاض معارك الكرامة والعزة في مواجهة قوى الطغيان الأمريكي وأذيالهم من آل سعود ودويلة الإمارات، وبمساندة من مرتزقة الداخل، قدم خلالها الآلاف من الشهداء.

وأشار إلى موقف اليمن المناصر للشعب الفلسطيني والداعم لمقاومته الباسلة، وحكمة وشجاعة قائد الثورة في مسار مواجهة غطرسة العدو الإسرائيلي والرد على جرائمه في غزة، وما نفذته القوات المسلحة اليمنية من عمليات استهدفت العدو وآخرها الاستيلاء على سفينة إسرائيلية في البحر الأحمر.

فيما تطرق العميد حسن الهادي مدير التوجيه بالإدارة العامة للتدريب والتأهيل، إلى تضحيات الشهداء وأهمية توفير الرعاية لأسرهم، وما تحقق لليمن من نصر في مواجهة العدوان، وما يعيشه الوطن من أمن واستقرار، في ظل قيادته الحكيمة والشجاعة، التي لم تتأخر في مناصرة الشعب الفلسطيني بالقول والفعل.

وأشار العميد الهادي، إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد في تعزيز الصمود والثبات، وترسيخ ثقافة التضحية والفداء في مواجهة أعداء الأمة.. لافتا إلى ضرورة نصر الشعب الفلسطيني، والاستعداد والجهوزية لتلبية أي تدخل.

تخلل الفعالية، التي حضرها عدد من ضباط وطلبة كلية الشرطة، قصيدة شعرية للطالب بشار المالكي، وفقرات متنوعة عبّرت في مجملها عن أهمية المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى