أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة محافظة ريمة يزورون المرابطين في جبهات الساحل الغربي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 شوال 1445هـ

زار وكيل محافظة ريمة فهد الحارسي، ومدير عام شرطة المحافظة العميد حاشد الحباري، ومعهم عددا من القيادات المحلية والتنفيذية والأمنية أحوال أبطال الجيش المرابطين في جبهة الساحل الغربي في جبل راس وذلك بمناسبة عيد الفطر.

وخلال الزيارة نقل الزائرون تحيات وتهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط، ووزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي.

وقدّم الوفد الزائر من أبناء محافظة ريمة قافلة من المواشي للرجال المرابطين من أبطال الجيش في جبهة الساحل الغربي وهي كأقل واجب يقدم لهم في سبيل الله والدفاع عن المستضعفين.

ونوه الزائرون بدور المرابطين في معركة الدفاع عن الوطن وتحقيق الانتصارات، مشيرين إلى التحديات الكبيرة التي يمر بها الوطن جراء العدوان الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي والتي تستدعي المزيد من الوعي واليقظة والجهوزية  لمواجهة هذه التحديات.

فيما أكد المرابطون جاهزيتهم واستعدادهم لتنفيذ المهام العسكرية والقتالية الموكلة إليهم على اكمل وجه، معبرين عن شكرهم للقيادتين الثورية والسياسية على اهتمامهما بأحوالهم وتلمس احتياجاتهم.

وأكد المرابطين في جبهات العزة والكرامة أنهم في أتم الاستعداد والجهوزية لمواجهة قوى العمالة والارتزاق في مختلف الجبهات العسكرية مشيدين بالوعي المجتمعي والتلاحم الأمني لقوى الأمن الداخلي في حفظ الجبهة الداخلية التي تمثل جبهة في مواجهة خلايا العدوان.

إلى ذلك تفقد وكيل المحافظة، ومدير أمن المحافظة، والقيادات المحلية والتنفيذية، أحوال الجرحى الذين تعرضوا لحادث انقلاب سيارة في يوم القدس العالمي عند عودتهم من المشاركة في مسيرة القدس بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك مقدمين لهم الهدايا متمنين لهم الشفاء العاجل ونقلو لهم سلام وتحايا قيادة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى