أخبار الأنشطة و الفعاليات

قطاع الموارد البشرية والمالية يكرم خريجي دورة “الجهاد المقدس”

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 شعبان 1445 هـ‍

كرّم قطاع الموارد البشرية والمالية في وزارة الداخلية، اليوم، خريجي الدورة التنشيطية والثقافية دفعة “الجهاد المقدس” لعدد من منتسبي الإدارة العامة للشؤون المالية والإمداد والتموين وفروعهما في المحافظات.

وفي حفل التكريم عبّر مدير عام الإمداد والتموين العميد أسامة مفضل، عن شكره لقيادة قطاع المارد البشرية والمالية لتنظيما هذه الدورة الهامة، وأكد اهتمام وحرص وكيل قطاع الموارد اللواء علي سالم الصيفي على تأهيل كوادر القطاع في مختلف المجالات العملية المطلوبة.

من جانبه، حث العميد يوسف الشامي، مدير عام الشؤون المالية، خريجي الدورة على الاستمرار في تنمية قدراتهم ومعارفهم، والاستفادة من مخرجات الدورة، في الواقع العملي.

واستعرض العميد الشامي بعض النقاط المتعلقة بالعمل الإداري والمالي، مشيراً إلى وجود خطط لتطوير هذا الجانب في القطاع ، وإدخال أساليب حديثة من شأنها تطوير آلية العمل وتجويد مخرجاته، وبما يخدم خطط وأهداف وزارة الداخلية.

بدورهم عبّر الخريجون في الكلمة ألقاها عنهم عبد الله حسن القباص، عن شكرهم وتقديرهم لقيادة وزارة الداخلية، وقطاع الموارد لحرصها على تأهيلهم وإلحاقهم بهذه الدورة.

في ختام الحفل، الذي حضره مدير مكتب وكيل القطاع العقيد يحيى عبد الباري فايع، والعقيد رشاد النجدي رئيس لجان الدور والتسليم.. جرى تكريم خريجي دورة الجهاد المقدس، بشهادات مشاركة وتقدير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى