أخبار الأنشطة و الفعاليات

نزلاء السجن الاحتياطي بعمران يحيون ذكرى يوم الولاية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 ذو الحجة 1444هـ

نظم نزلاء السجن الاحتياطي بشرطة محافظة عمران فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة ذكرى يوم الولاية، تحت شعار ” من كنت مولاه فهذا علي مولاه “.

وفي الفعالية أكد نزلاء الإصلاحية المضي على درب الإمام علي كرم الله وجهه ورفع اليد التي رفعها رسول الله صلي الله علية وآله وسلم وأمرنا بتوليه.

وأشاروا إلى أهمية أحياء هذه المناسبة العظيمة في هذا الوقت بالتحديد الذي يتسارع فيه العرب والمسلمين وخاصة الأنظمة لتولي اليهود والنصارى.

كما عبر النزلاء عن شكرهم وتقديرهم للقائمين على السجن الاحتياطي لإتاحة الفرصة لهم لإحياء هذه الفعالية العظيمة التي سنها وأعلنها رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

تخللت الفعالية العديد من الفقرات التي عبرت في مجملها عن صدق التولي لله ورسوله والإمام علي عليه السلام والسير على نهج أعلام الهدى في هذا الزمن.

حضر الفعالية مدير إدارة التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة المقدم طه الهادي ومدير إدارة التأهيل بشرطة المحافظة المقدم عبدالله المنتصر، ومدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة المقدم حنين حمود الحوري، ومدير الإصلاحية الاحتياطية المقدم طه احمد الحوري ومدير الأدلة الجنائية بشرطة المحافظة المقدم عبدالله المنعي ومدير التدريب والتوجيه للإصلاحية المركزية والسجون الاحتياطية بالمحافظة النقيب محمد منصور الميادين وجميع العاملين بالإصلاحية وعدد كبير من نزلاء الإصلاحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى