أخبار الأنشطة و الفعاليات

المفتش العام بوزارة الداخلية يطلع على سير العمل الأمني بمحافظة الحديدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 جمادى الآخرة 1445هـ

ترأس المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء عبدالله محمد الهادي، ومعه رئيس مصلحة الأحوال المدنية اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم، اجتماعا ضم مدير عام شرطة محافظة الحديدة اللواء عزيز الجرادي ونائبه العقيد ساري المغربي.

وخلال الاجتماع، أشاد اللواء عبدالله محمد الهادي بالإنجازات الأمنية التي حققتها الإدارة العامة لشرطة الحديدة بقيادة اللواء عزيز الجرادي وكافة منتسبي شرطة المحافظة.

وحث اللواء عبدالله محمد الهادي الجميع على استشعار رقابة الله في جميع المسؤوليات والأعمال والإحسان إلى المواطنين والاهتمام بالإحسان والأخلاق بما يعكس ثقافة القرآن الكريم، ولفت الى أهمية الاهتمام بالنزلاء والتعامل الحسن والأخلاق مع جميع النزلاء.

واستمع المفتش العام إلى بعض الإشكاليات التي تعاني منها بعض الجهات والحلول والمعالجات المناسبة لها.

من جانبه أشاد اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم، بالجهود التي يبذلونها منتسبو شرطة الحديدة، في سبيل الله والحفاظ على أمن واستقرار المحافظة، وأكد أن قيادة الوزارة تبذل قصار جهدها لتحسين وضع العاملين في شرطة الحديدة وفق الإمكانات المتاحة.

بدوره أشاد مدير عام شرطة المحافظة، بالدور الذي تبذله قيادة وزارة الداخلية للارتقاء بالعمل الأمني وتطوير الأداء ومواكبة جميع التطورات في الميدان بالمحافظة.

حضر الاجتماع مدراء المناطق ومدراء فروع المصالح ومدراء أمن المديريات والأقسام وعدد من الضباط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى