أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

رئيس مصلحة التأهيل يدشن البرنامج الرمضاني في الإصلاحية المركزية بالأمانة والمحافظات

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 رمضان 1443 هـ

دشن رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء الركن عبدالحميد المؤيد ووكيل المصلحة اللواء عبدالباري الطالبي، البرنامج الرمضاني للعام 1443هـ بين أوساط نزلاء الإصلاحية المركزية بالأمانة والاصلاحيات المركزية بالمحافظات والسجون الاحتياطية ومراكز الاحتجاز.

وخلال التدشين الذي حضره مدراء العموم بالمصلحة ومدير الإصلاحية المركزية بالأمانة وعدد كبير من الموظفين والعاملين بالمصلحة والاصلاحية، أكد اللواء الركن عبدالحميد المؤيد أن الشهر الفضيل محطة لاستلهام الدروس الايمانية وتعزيز الروح الجهادية والتقرب إلى الله تعالى بالعبادات والإخلاص في العمل.

ودعا الجميع إلى استغلال الشهر الكريم بإحياء لياليه بالمحاضرات والندوات الثقافية والدينية لترسيخ الهوية الايمانية وتجسيد الغاية من الصيام لصلاح الأمة، مؤكدا أهمية تأصيل الهوية الإيمانية وقيم ومبادئ الدين الإسلامي الحنيف في السلوك والتعاملات والروابط المجتمعية وتعزيز التعاون وإعلاء روح التكافل الاجتماعي والحث عليها من قبل الجميع لتحقيق المقاصد الروحية لفريضة الصيام ونيل بركتها وفوائدها في الدنيا والآخرة.
وتطرق إلى ما تتضمنه المحاضرات الرمضانية لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي من شمولية في منهجية الحياة ومراجعة الذات وتصويب السلوك وتعزيز الثقافة بما يدور حول واقع الأمة من مخاطر والمسئولية الملقاة على عاتق الجميع في استنهاض العزائم لمواجهة أعداء الإسلام.

كما أكد على أهمية الاستفادة من شهر رمضان في التقرب إلى الله بالطاعات والعبادات، وإقامة مجالس الذكر وحلقات القرآن الكريم والدروس الإيمانية بين أوساط النزلاء.

من جانبه أكد وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالباري الطالبي على أن أهمية تهيئة النفوس خلال شهر رمضان واستغلاله في تعزيز أواصر الإخاء والمحبة وتوحيد الصفوف بين أوساط النزلاء والإسهام الفاعل في إنجاح حملة “إعصار اليمن”.

وشدد اللواء الطالبي على إقامة البرنامج الرمضاني على مستوى الإصلاحيات المركزية والاحتياطية وأماكن الاحتجاز بين أوساط النزلاء للاستفادة من الدروس الإيمانية التي تزّكي النفوس وتقربها إلى الله تعالى وكذا إحياء روح التكافل بين أبناء المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى