أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب وزير الداخلية يتفقد سير العمل في شرطة مديرية مدينة صعدة ومديرية سحار

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 صفر 1445هـ

تفقد نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى إدارة شرطة مدينة صعدة وشرطة مديرية سحار بمحافظة صعدة.

وخلال الزيارة التفقدية ومعه وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي اطلع اللواء عبد المجيد المرتضى على سير العمل الأمني والشُرطي في إدارة أمن مدينة صعدة ومديرية سحار،  والإجراءات المتخذة في البلاغات ومعدل الإنجاز.

واستمع اللواء المرتضى إلى شرح من قيادة وكوادر شرطة المدينة ومديرية سحار عن ابرز المعوقات وسبل تجاوزها، واحتياجات العمل الأمني المطلوب توفيرها.

واشاد نائب وزير الداخلية بجهود رجال الأمن في مدينة صعدة ومديرية سحار، وما يحققوه من انجازات في مجال ضبط الجريمة والحد منها، وتعزيز الأمن والاستقرار.

وأكد اهمية الالتزام بالإجراءات القانونية في كل مراحل العمل الأمني، والحرص على تقديم صورة مشرفة عن رجال الأمن، من خلال التعامل الراقي مع المواطنين، بما يتوافق مع اخلاقيات ديننا ويحقق أهداف المسيرة القرآنية، التي جاءت لحفظ كرامة المواطنين، وحماية حياتهم وأمنهم وأعراضهم وممتلكاتهم.

وشدد اللواء المرتضى على وجوب غرس الثقافة القرآنية لدى الضباط والأفراد باعتبارها العامل الرئيس في تقويم سلوكهم وتجويد ادائهم، لافتاً إلى أن الارتباط الدائم بالله، وإقامة البرنامج الثقافي والتحرك وفق موجهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي -يحفظه الله- من اسباب التوفيق وحصولنا على المعونة من الله عز وجل.

بدورهم عبر ضباط وافراد شرطة مدينة صعدة ومديرية سحار عن شكرهم لنائب وزير الداخلية واهتمامه بتطوير العمل الامني ، وبذله الجهود لتذليل الصعاب، وحرصه على الارتقاء بأداء رجال الأمن وتطوير مهاراتهم.

شارك في الزيارات التفقدية مدير عام مكافحة المخدرات العميد اكرم عامر، ومدير عام البحث الجنائي العميد أحسن حجازي، ونائب مدير عام شرطة محافظة صعدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى