أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدرسة الشرطة تحتفي بتخرج الدفعة التخصصية الرابعة للسائقين

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 جمادى الآخرة 1444هـ

احتفت مدرسة تدريب افراد الشرطة بالتعاون مع قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية والادارة العامة للمرور بأمانة العاصمة، اليوم بتخرج الدفعة الرابعة للسائقين من منتسبي إدارة شرطة العاصمة والوحدات التابعة لها “دفعة واقصد في مشيك”

وفي حفل التخرج أوضح مدير مدرسة تدريب افراد الشرطة العميد عبدالمجيد ساتر، ان تخرج هذه الدفعة يأتي انطلاق من قول الله سبحانه وتعالى (واقصد في مشيك) وتنفيذا لتوجيهات السيد القائد ورئيس الجمهورية ومعالي وزير الداخلية لرفد المؤسسة الامنية بكوادر مسلحة بالإيمان والوعي والبصيرة والعلم والمعرفة.

وأشار العميد ساتر، الى أن الخريجين تلقوا العلوم والمعارف ومهارات التدريب والتعليم المهني والفني والقيمي والسلوكي، للقيام بواجبهم على أكمل وجه في خدمة الوطن والمواطن، لافتا إلى ان وزارة الداخلية بقيادتها الحكيمة وضعت مسار تدريبي للسائقين من منتسبيها وتم العمل بهذا المسار من بداية العام الماضي ومستمرون   باستهداف كافة السائقين من منتسبي وزارة الداخلية.

ودعا مدير المدرسة، الخريجين إلى ترجمة ما اكتسبوه في الدورة من مهارات في واقعهم العملي والميداني، واحترام المواطن وصون كرامته والالتزام بأخلاقيات وقيم وسلوك رجل الأمن، مؤكدا أهمية الحفاظ على ممتلكات الدولة من السيارات والآليات المسلمة للسائقين.

من جانبه حث مدير كلية الدراسات العليا العميد د. محمد الصيادي الخريجين الى تطبيق ما تلقوه من مهارات وعلوم اثناء القيام بمهامهم، وتجسيد اسم “دفعتهم واقصد في مشيك” في حياتهم العملية، ليكونوا نموذجا راقيا في التعامل مع المواطنين والإحسان إليهم.

وفي الاحتفال الذي حضره مساعد مدير شرطة أمانة العاصمة العميد عبد الجبار المحرمي، ومدير شرطة مرور أمانة العاصمة العقيد أحمد القحوم، دعا كبير المعلمين بمدرسة تدريب افراد الشرطة العقيد علاء مطهر الشامي الى الاستمرار في بناء القدرات المعرفية والعملية لجميع منتسبي وزارة الداخلية، وتعزيز وترسيخ الثقافة القرآنية، في لأداء العملي الممزوج بالولاء والتضحية في سبيل الله لتحقيق الحرية والاستقرار والاستقلال.

بدورهم عبر الخريجون في كلمة القاها الطالب صادق السياغي عن الشكر والامتنان لقيادة الوزارة وقيادة وكوادر مدرسة تدريب أفراد الشرطة وللمعلمين على ما قدموه في سبيل اعدادهم وتأهيلهم.

وفي ختام الحفل تم تكريم عدد من الضباط المشاركين في انجاح الفعالية المركزية لوزارة الداخلية ” لهم الأمن” وكما تم تكريم المبرزين في الدفعة.

تخلل الحفل الذي حضره مدير الشؤون المالية العميد محمد الرقاص، ومدير العلاقات بمدرسة تدريب أفراد الشرطة المقدم احمد الدولة، وعدد من قادة الكتائب والسرايا، ومدراء الإدارات في شرطة النجدة، والأمن، المركزي، والمرور، عرضا عسكريا لأفراد وآليات الدفعة المتخرجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى