إنجازات أمنيةاحصائيات أمنية

خلال النصف الأول من العام الهجري الجاري |شرطة محافظة ذمار تحقق إنجازات أمنية متميزة | إحصائية |

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 رجب 1445 هـ‍

حققت شرطة محافظة ذمار إنجازات أمنية نوعية في ضبط الجريمة والحد منها، وتقديم الخدمات الأمنية للمواطنين خلال النصف الأول من العام الهجري الجاري 1445.

وذكرت إحصائية صادرة عن شرطة المحافظة أن الجرائم الجنائية المضبوطة خلال الفترة المذكورة توزعت بين جرائم القتل العمد، والقتل غير العمد، والشروع في القتل، والإيذاء العمدي الخفيف.

وفي مجال الجرائم الواقعة على المال أوضحت الإحصائية أن الجرائم المضبوطة خلال الفترة ذاتها توزعت بين جرائم سرقة المنازل، والمحلات، والسيارات، والدراجات النارية، والسرقة من على السيارات، والشروع في السرقة، وجرائم النصب والاحتيال، وخيانة الأمانة، والابتزاز، وتزوير محررات عرفية.

وفي مجال خدمات الشرطة أصدر فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة خلال الفترة نفسها، 59 ألف و846 وثيقة ثبوتية توزعت بين بطائق شخصية آلية، وبطائق عائلية، ووثائق حيوية.

وفي مجال خدمات االشرطة، تمكنت شرطة المرور بالمحافظة خلال الفترة ذاتها من إصدار 5 آلاف و42 وثيقة منها 575 رقم سيارات، وألف و231 رخصة قيادة، وتجديد واستبدال ألفين و732 كرت ملكية، وتحويل ونقل 504 ملكيات.

أما فيما تمكن فرع مصلحة الدفاع المدني بشرطة المحافظة خلال الفترة المذكورة، من إخماد 6 حوادث حريق نشبت في منازل بمدينة ذمار عاصمة المحافظة، دون حدوث أي خسائر بشرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى