أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

وكيل مصلحة الأحوال والسجل المدني ينفذ زيارة تفقدية لفرع المصلحة بمحافظة حجة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 مارس 2021م

نفذ، اليوم الثلاثاء، وكيل مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني العميد محمد حفظ الله الحمزي ومعه العقيد يحيي هادي عنتر مدير مكتب وكيل المصلحة، زيارة تفقدية لفرع المصلحة في محافظة حجة.

والتقى العميد الحمزي بالعاملين والموظفين في فرع مصلحة الأحوال المدنية بمحافظة حجة وكان باستقباله نائب مدير أمن المحافظة العقيد عبده صالح عامر ومدير فرع الأحوال العقيد محمد المحطوري.

ونقل العميد الحمزي لجميع العاملين بفرع المصلحة تحيات وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي ورئيس المصلحة اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم، واطلع على سير العمل بالفرع.

كما اطلع على سير الخدمات المقدمة للمواطنين، وأشاد بالجهود التي يقدمها الفرع لخدمة المواطن واهتمام مدير الفرع والعاملين بتنفيذ مهامهم.

ودعا العميد الحمزي المواطنين الى الإبلاغ عن أي تجاوزات او عراقيل قد يواجهونها من قبل اي موظف، متوعدا بمحاسبة اي موظف يقوم بابتزاز اي مواطن.

من جانبه، رحب مدير فرع الأحوال المدنية بمحافظة حجة العقيد محمد المحطوري، بالزائرين مقدما لهم الشكر والعرفان لدعمهم الفرع وتقييم الوضع وتلمّس أوضاع الموظفين.

وأكد أن كادر الأحوال بالمحافظة سيكونون نموذج يحتذى به على مستوى الجمهورية، معتبرا تحرك الموظف في هذه الظروف جهاد بحد ذاته، داعيا الجميع الى الالتزام بالتوجيهات وخدمة المواطن.

إلى ذلك، قام الوكيل الحمزي والعقيد عامر بافتتاح صالة التوجيه المعنوي وملحقاتها.

وكان في استقبال الزائرين، مدير مباحث المحافظة العقيد عبدالعزيز خيران ومدير مكتب مدير أمن المحافظة المقدم عبدالقادر النعمي ومدير مكتب الإعلام الأمني بالمحافظة الرائد عبدالكريم حسين مخارش وضابط النظام الداخلي النقيب عبدالكريم المغربي وعدد من ضباط وصف وأفراد ومنتسبي وزارة الداخلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى