أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة ميفعة عنس بذمار تحتفي بعيد جمعة رجب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 رجب 1445 هـ‍

نظمت إدارة شرطة ميفعة عنس بمحافظة ذمار اليوم فعالية خطابية بمناسبة عيد جمعة رجب تحت شعار ” الإيمان يمان والحكمة يمانية”.

وفي الفعالية التي أقيمت برعاية الإدارة العامة لشرطة محافظة ذمار والسلطة المحلية بالمديرية، أكد مسؤول التعبئة العامة بمديرية ميفعة عنس عمر الدعير، أهمية إحياء هذه المناسبة باعتبارها محطة لتعزيز الهوية الإيمانية لارتباطها بذكرى دخول اليمنيين الإسلام وخروجهم من الظلمات إلى النور.

وأكد الدعير أن هذه المناسبة تأتي تزامنا مع مرحلة مهمة ومنعطف تاريخي خطير تشهده الأمة في مسار صراعها مع قوى الشر والاستكبار والاستعمار القديم الجديد بقيادة رعاة الإرهاب أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني.

من جانبه أشار مدير مكتب الإرشاد بالمديرية عبدالغني الصوفي، إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة هو إحياء للدين والقيم التي جاء بها الرسول الكريم صلوات الله عليه وعلى آله، ومحطة لتجديد العهد لله ورسوله والتزود بالطاعات من خلال تطبيق تعاليم الله وتعميم الأخلاق الحميدة ونشر فضائل الدين في المجتمع ونبذ كل ما سواه من أفكار هدامة.

بدوره أشار مساعد مدير شرطة الميفعة المقدم غازي السليمان، إلى دور اليمنيين في نصرة الله ورسوله منذ فجر الإسلام.. داعيا إلى التمسك بالهوية الإيمانية التي خص الله ورسوله بها أهل اليمن.. معتبراً جمعة رجب محطة مهمة في حياة أبناء الشعب اليمني لتجديد الولاء الصادق لله ولرسوله وآل بيته والانطلاق بروح جديدة في مسيرة نصرة الإسلام والدعوة إلى الله على بصيرة.

تخللت الفعالية التي حضرها منتسبو إدارة شرطة المديرية، وجمع كبير من المجاهدين والعاملين ومشايخ وعقال المديرية، عدد من الكلمات لمنتسبي أمن المديرية وقصيدة شعرية للشاعر صقر الهروج، عبرت من عظمة المناسبة ودلالاتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى