أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة حجة تُحيي ذكرى الصمود وغزوة بدر الكبرى

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 رمضان 1445هـ

نظمت شرطة محافظة حجة ،اليوم، فعالية ثقافية بيوم الصمود الوطني وذكرى غزوة بدر الكبرى.

وفي الفعالية، التي حضرها القائم بأعمال مدير عام شرطة المحافظة، العميد عبده عامر ونائباه العقيد عبدالعزيز عامر والعقيد قاسم قوارة.. أشار قائد فرع قوات النجدة، العقيد عبدالكريم النعمي، إلى مواقف اليمنيين في نصرة الدين الإسلامي والانتصار للمظلومين والمستضعفين منذ غزوة بدر الكبرى إلى اليوم.

وأوضح أن إحياء يوم الصمود الوطني وتدشين العام العاشر من الصمود في وجه العدوان بالتزامن مع ذكرى غزوة بدر الكبرى وما يمر به الشعب الفلسطيني من حرب إبادة من قبل الكيان الصهيوني الغاصب والعدو الأمريكي محطة تعبوية وتربوية لتأكيد السير على درب الأنصار والشهداء والالتفاف حول القيادة الثورية في التصدي لقوى الاستكبار العالمي.

وفي الفعالية بحضور مديري وقادة الوحدات والأجهزة الأمنية قارن مدير التوجيه المعنوي بأمن المحافظة عبدالحكيم المقعد بين الدعم الإلهي لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وأصحابه يوم غزوة بدر الكبرى والتأييد الإلهي الذي يحظى أحفاد الأنصار في مواجهة قوى الغزو والاحتلال.

وأكد أهمية العودة إلى الله والقرآن الكريم والتمسك بالمنهج المحمدي ونهج آل البيت وأعلام الهدى واستلهام الدروس والعبر من غزوة بدر الكبرى ومواقف اليمنيين في الانتصار للدين الإسلامي والرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم وآل بيته والمستضعفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى