أخبار الأنشطة و الفعاليات

افتتاح مركز الإصدار الآلي للخدمات المرورية في منطقة الحوبان بمحافظة تعز

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 محرم 1445هـ

افتتح القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى، ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر، ومدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، اليوم، مركز الإصدار الآلي للخدمات المرورية في إدارة مرور محافظة تعز بمركز المحافظة.

وأطلعوا ومعهم عدد من القيادات الأمنية والمسؤولين بالمحافظة، على مستوى التجهيزات في أقسام المركز وآلية تسهيل الإجراءات وتقديم الخدمات للمواطنين.

وفي الافتتاح عبر محافظ تعز عن الشكر لقيادة وزارة الداخلية، على اهتمامها ودعمها لتسهيل حصول المواطنين على الخدمات التي تقدمها مصالح وإدارات وزارة الداخلية على كافة ربوع الوطن.

وأشاد بمستوى التجهيزات في مركز الإصدار الآلي بإدارة مرور المحافظة.. لافتاً إلى الجهود المتميزة التي تبذلها شرطة المرور لتعزيز السلامة المرورية في الطرق والرفع من مستوى الأداء.

بدوره أكد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اهتمام القيادة الثورية والسياسية السديدة ومعالي وزير الداخلية ونائب وزير الداخلية بشرطة المرور، وهي في سلم أولويات البناء والتطوير للعام الحالي.

وأكد على أن افتتاح مركز الإصدار الآلي لشرطة مرور محافظة تعز سيكون له دور كبير بإذن الله تعالى في تقديم الخدمات للمواطنين بالشكل المنشود.

وأشار إلى أن افتتاح مراكز إصدار آلية لتقديم الخدمات المرورية للمواطنين في أمانة العاصمة والمحافظات تعتبر انجازات عظيمة تساهم في تسهيل تقديم الخدمات للمواطنين في مختلف المناطق والتخفيف من عناء انتقالاتهم إلى أماكن بعيدة.

وأشاد وكيل وزارة الداخلية بالاهتمام الكبير والمسؤول التي تقوم به شرطة المرور لتطوير الأداء والعمل المروري.

من جانبه، ثمن مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي اهتمام قيادة وزارة الداخلية بشرطة المرور.. مؤكداً أن المرور بتوفيق الله وبفعل دعم واهتمام قيادة وزارة الداخلية ستبذل المزيد من الجهود لما فيه خدمة الوطن والمواطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى