احصائيات أمنية

خلال شهر ربيع الآخر| شرطة محافظة المحويت تحقق إنجازات أمنية مُتميزة في ضبط الجريمة والحد منها | إحصائيّة |

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 جمادى الأولى 1445هـ

حققت شرطة محافظة المحويت خلال شهر ربيع الآخر المنصرم من العام الجاري 1445 هجرية، إنجازات أمنية مُتميزة في ضبط الجريمة والحد منها.

وذكرت إحصائيّة صادرة عن شرطة المحافظة أن الجرائم الجنائية المضبوطة خلال الفترة المذكورة، توزعت بين جرائم الشروع في القتل، والحريق العمد، وانتحال صفات، وتزوير محررات، واعتداء على أراضي الدولة، والامتناع عن دفع الزكاة، والإيذاء العمدي الخفيف، والسب، والتهديد، وإقلاق السكينة.

وفي مجال الجرائم الواقعة على المال، أوضحت الإحصائية أن الجرائم التي ضبطتها شرطة المحافظة خلال الفترة ذاتها توزعت بين جرائم سرقة المنازل، والإكراه، والشروع بالسرقة، والإضرار بالمال، وجرائم النصب والاحتيال، وخيانة الأمانة.

وفي مجال خدمات الشرطة، أصدر فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة خلال شهر ربيع الآخر وفق الإحصائية، ألف و853 وثيقة موزعة بين بطائق شخصية وبطائق عائلية، وشهادات ميلاد وزواج.

فيما أصدرت شرطة مرور المحافظة خلال الفترة نفسها بحسب الإحصائية، 211 وثيقة موزعة بين أرقام سيارات، ورخص قيادة، وتوثيق وتجديد كروت ملكية.

وبشأن الشكاوى المُقدمة من المواطنين تجاه المخالفين من منتسبي الشرطة، فقد استقبل مركز الشكاوى والبلاغات بشرطة المحافظة خلال شهر ربيع الآخر المنصرم، 10 شكاوى، أُنجز منها 8 شكاوى وتم إحالتها للجهات المختصة، فيما لا تزال 2 شكاوى قيد المتابعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى