أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات تحيي الذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 جمادى الأولى 1445هـ

أحيت الكتائب الخامسة، والسادسة، والسابعة، والثامنة بشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات الذكرى السنوية للشهيد للعام 1445 هجرية.

وفي الفعالية بحضور مدير مكتب المدير العام العقيد عدنان الشوافي، ومدير القوى البشرية عقيد ركن عبدالكريم السفياني، ألقى أركان حرب الكتيبة الخامسة عبدلله الزبيري كلمة أشار فيها إلى أن أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد لنستلهم المواقف والدروس والعبر التي سطرها الشهداء.

وقال: إننا “نحيي هذه الذكرى والشعب اليمني يخوض أشرف معركة إلى جانب الشعب الفلسطيني ضد العدو الصهيوني، في الوقت الذي خنع الأنظمة العربية، أمام ما يحصل للفلسطينيين من مجازر وحشية بحق الأطفال والنساء”.

من جانبه ألقى الاستاذ مطهر الكبسي، كلمة أشار فيها إلى أهمية هذه المناسبة لما لها من دلالة لتعظيم الشهداء والسير على خطاهم وأن تترسخ في وجداننا روح الشهادة.

وأكد الكبسي، ضرورة أن نحافظ على مكتسبات الشهداء التي ضحوا من أجلها، وأن نسير على خطاهم وأن ننهج نهجم.

بدوره أشار مدير مديرية الوحدة سامي حميد، إلى أهمية إحياء هذه الذكرى لقداستها وخصوصيتها لدى الشعب اليمني الصامد المؤمن. منوهاً بأن روحية الجهاد والاستشهاد في سبيل الله هي التي تصنع المتغيرات.

وأكد حميد ضرورة استشعار المسؤولية الدينية والأخلاقية، والنهوض بواقع الأمة، والاستعداد لمواجهة الأعداء.

حضر الفعالية مدير فرع المنشآت بالأمانة عقيد ركن زيد السنيني، ومدير عام الشؤون القانونية بالمؤسسة العامة للطرقات الاستاذ ماهر علي عثمان، ومدير الإمداد والتموين المقدم عباس المهدي، ومدير إدارة الشرطة السياحية العقيد مجاهد السنيني، وقيادات الكتائب وأركان وعدد من ضباط وصف وأفراد الكتائب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى