أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير شرطة العاصمة يرأس اجتماعا لمناقشة أداء قوات النجدة بالأمانة  

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 صفر 1445 هـ

رأس مدير أمن أمانة العاصمة اللواء الركن معمر هراش، اجتماعاً أمنيا لمناقشة مستوى الأداء الأمني لقوات النجدة بأمانة العاصمة صنعاء.

وتطرق الاجتماع الذي حضره نائب مدير عام شرطة الأمانة العميد طه شايم، ومدير فرع جهاز المفتش العام بأمانة العاصمة العميد أحمد الطالبي،  وقائد قوات النجدة بأمانة العاصمة العقيد بدر الدين فيصل المراني، وأركان حرب النجدة بأمانة العاصمة العقيد عبدالله شرف الحوري، سبل تعزيز دور منتسبي قوات النجدة بأمانة العاصمة في حفظ الأمن والسكينة العامة وحماية المواطنين وممتلكاتهم.

وأكد اللواء هراش ضرورة تصحيح الاختلالات الأمنية في النقاط الأمنية، وتجنب عدم حدوثها في المستقبل والعمل على تنظيم العمل الأمني وتطويره.  

وشدد اللواء الركن معمر هراش، على أهمية التركيز على تحسين العمل الأمني في الميدان، واليقظة والانتباه والحس الأمني العالي، مع الاهتمام بالبلاغات والتعامل معها بجدية وسرعة، مشددا على أهمية التعامل مع المواطنين بإحسان وأخلاق ورقي بما يعكس صورة حسنة لرجل الأمن بما يعزز من العلاقة والتعاون بين المواطن ورجل الأمن.. ونبه من خطورة التفريط وعدم ترتيب العمل والعشوائية التي تنتج خلل أمني وصعوبة في التعامل مع البلاغات الواردة، ما يتسبب في حدوث ثغرات أمنية.

ووجه مدير أمن أمانة العاصمة قادة الكتائب والنقاط الأمنية بالمتابعة الحثيثة للأفراد والحضور معهم في الميدان كون عمل رجال الأمن هو الميدان …وحثهم على الانضباط والجهوزية العالية والمستمرة وتحمل المسؤولية بكل تفاني وإخلاص على أكمل وجه.

حضر الاجتماع  رئيس عمليات قوات النجدة بأمانة العاصمة العقيد ناجي القحم، وقائد الكتائب العقيد يحيى العبدي، وعدد من قادة الكتائب، ومسؤولي النقاط الأمنية، وضباط وصف ضباط قوات النجدة بأمانة العاصمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى