أخبار الأنشطة و الفعاليات

في اطار دور وزارة الداخلية في برنامج الصمود الوطني.. نائب الوزير يلتقي بمدير ومشرفي مديرية بني الحارث لمناقشة تفعيل المبادرة المجتمعية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 محرم 1445 هـ

التقى نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى – اليوم – بمدير  مديرية بني الحارث في امانة العاصمة، الشيخ حمد راكان ، ومعه المشرف الثقافي والاجتماعي ومشرفي أحياء المديرية.

وخلال اللقاء الذي يأتي في إطار  الدور المساند  لوزارة الداخلية ضمن برنامج الصمود الوطني في المديرية .. ناقش اللواء المرتضى سبل تفعيل المبادرات المجتمعية في المجالات  الخدمية المختلفة.

وأكد اللواء عبد المجيد المرتضى أهمية اشراك روح  أبناء المجتمع في إيجاد مشاريع الإحسان، والنهوض بالبنية التحتية في المديرية، لافتا الى أن التكافل والمبادرة في اعمال الخير من القيم الأصيلة لدى أبناء المجتمع اليمني.. وقال: “في حال توجيه وتعزيز هذه القيم ستكون النتائج إيجابية في مختلف المجالات”.

واستعرض اللواء المرتضى مع مدير ومشرفي مديرية بني الحارث الحلول المطلوبة لمشكلة مياه الصرف الصحي في المديرية، ومتابعة استكمال تعبيد وسفلتة الخط الدولي في منطقة الحتارش.

وتم الاتفاق على تجهيز مصفوفة بأهم المشاريع التي تحتاجها المديرية والتي لها الأولية، و التنسيق مع الجهات المختصة بشأنها.

وحث نائب وزير الداخلية على الاهتمام بالأعمال الخيرية والتنسيق مع هيئة الزكاة، بحيث لا تأتي ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وعلى آله الصلاة والسلام، إلا وقد حدثت نقلة في هذا المجال… مؤكداً أن وزارة الداخلية ستبذل كل ما بوسعها لمساندة أبناء المديرية في اطار دورها في برنامج الصمود الوطني.

من جانبهم عبر مدير عام مديرية بني الحارث ومشرفو الأحياء عن امتنانهم لاهتمام وزارة الداخلية بوضع المديرية ودعمها الإيجابي الذي احدث نقلة نوعية في العديد من الجوانب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى