أخبار الأنشطة و الفعاليات

تكريم  القائد السابق لقوات النجدة في الحديدة  العقيد بدر الدين المراني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 محرم 1445هـ

أقامت شرطة محافظة الحديدة وقوات النجدة في المحافظة حفل تكريم للعقيد بدر الدين المراني، قائد شرطة النجدة في المحافظة السابق.

وفي حفل التكريم الذي حضره ، أركان حرب قوات النجدة العقيد صادق قوارة.. ألقى نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد ساري المغربي كلمة اشاد فيها بدور العقيد المراني في بناء قوات النجدة في محافظة الحديدة، واكد أنه عمل مع ضباط وافراد شرطة النجدة على تعزيز الامن والاستقرار وساهم في محاربة الجريمة وحماية حياة وأمن وممتلكات المواطنين، وتمنى له التوفيق والسداد في عمله الجديد قائداً لقوات النجدة في العاصمة.

بدوره أكد قائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد أحمد الهادي، انه سيعمل جاهدا مع الضباط والأفراد على الحفاظ على ما تم إنجازه وتعزيز الروح الجهادية لدى منتسبي الفرع، لافتا الى ان النجاح في العمل الأمني يتطلب العمل الجماعي والاستفادة من الخبرات، وتطوير قدرات رجال الأمن وتعزيز ارتباطهم بالله عز وجل.

فيما عبر العقيد بدر الدين المراني عن شكره لقيادة شرطة المحافظة ولضباط وافراد قوات النجدة، على هذه اللفتة الكريمة، وأشار الى أن اي نجاح تحقق في فرع النجدة بمحافظة الحديدة إنما هو بتوفيق من الله، وبجهود كافة منتسبي الفرع.

حضر التكريم مدير شؤون الضباط العقيد محمد محمد مهيم، ومدير فرع حراسة المنشآت العقيد عبدالملك البحري، ومدير التوجيه المعنوي في شرطة المحافظة المقدم بسام اللاعي، وقادة الكتائب وعدد من ضباط وأفراد قوات النجدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى