أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام المرور يتفقد سير العمل في مرور محافظة صعدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 ذو الحجة 1444هـ

تفقد مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، سير العمل في إدارة مرور محافظة صعدة.

واطلع العميد البراشي ومعه مساعد مدير عام المرور العقيد عبدالله طيب، ونائب مدير مرور أمانة العاصمة العقيد حسين المنحي، على مستوى الأداء في الإدارة والأقسام التابعة لها، والخدمات المقدمة للمواطنين.

وخلال اجتماع مع مدير مرور المحافظة العقيد أسامه المداني، ونوابه والضباط وضباط الصف والأفراد، أشاد مدير عام المرور بالجهود التي يبذلها رجال مرور صعدة في الميدان لتعزيز السلامة المرورية وتقديم الخدمات للمواطنين.

و لفت الى أن هذه الزيارة تأتي تنفيذا لتوجيهات وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر، مؤكداً حرص قيادة وزارة الداخلية على الارتقاء بأداء رجال المرور، وتحليهم بالانضباط والروح المعنوية العالية، لافتاً إلى أن تحمل المسؤولية الدينية والوطنية في أداء الواجب يقود إلى تحقيق السلامة المرورية.

وأشار العميد البراشي، إلى أن الزيارة تهدف لبناء وتطوير العمل المروري بالمحافظة، بما يسهم في تقديم الخدمات المرورية بالشكل المنشود.

من جانبهم عبر مدير مرور صعدة والضباط والأفراد عن شكرهم وتقديرهم لقيادة وزارة الداخلية على الاهتمام ببناء وتطوير العمل في إدارة مرور المحافظة، مثمنين زيارة ودعم قيادة شرطة المرور، مؤكدين استمرارهم في أداء الواجب وتقديم الخدمات للمواطنين.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى