أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة تحسين مستوى الأداء البحثي بمحافظة إب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 رجب 1445هـ

ترأس مدير البحث الجنائي بمحافظة إب العقيد غانم جزيلان اجتماعاً لمناقشة تحسين مستوى الأداء الأمني والخطة الأمنية للنصف العام الثاني من العام الهجري 1445 هجرية.

وفي الاجتماع الذي ضم رؤساء الأقسام والضباط بإدارة البحث الجنائي، أكد جزيلان ضرورة تحسين مستوى الأداء البحثي والانضباط ورفع الجاهزية واليقظة الأمنية وتحمل المسؤولية الملقاة على عاتقهم.

وشدد على سرعة إنجاز القضايا والتقيد بالإجراءات القانونية وحضور الدورات والورش الثقافية والقانونية ودورات طوفان الأقصى وتطبيق برنامج رجال الله والإحسان إلى المجتمع.

واكد العقيد جزيلان حساسية المرحلة التي تستوجب تكثيف جهود التحري والبحث لإحباط مخططات العدو الأمريكي الإسرائيلي الرامية إلى زعزعة الأمن والاستقرار… لافتا إلى أن اليمن في مواجهة مباشرة مع رأس الشر ما يحتم على الجميع رفع مستوى الجهوزية لمواجهته.

وحث على تعزيز المواقف الإيمانية التي سار عليها الشهيد القائد في حربه ضد الظلم والاستكبار والأفكار المنحرفة التي تستهدف الأمة وحرفها عن دينها.

وأشار إلى الأهمية الكبيرة لتلك العمليات وآثارها المباشرة في نصرة القضية الفلسطينية والانتصار لمظلومية الأشقاء في قطاع غزة وكذلك في الحفاظ على سيادة وأمن الجمهورية اليمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى